تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق غدًا السبت، أولى فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ"، الذي تنظمه الأمانة العامة للجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية بالجامع الأزهر الشريف خلال الفترة من السبت القادم وحتى الأربعاء؛ وذلك في إطار توجيهات الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر بتكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية.

ومن المقرر أن يلقي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محمد الجندي كلمة افتتاحية، على أن يبدأ عقب هذه الكلمة اللقاء الأول بعنوان: (الأزهر حامل لقاء الوسطية)، ويحاضر فيها الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور عبد الفتاح العواري العميد السابق لكلية أصول الدين بالقاهرة.

وأكد الأمين العام للمجمع د. محمد الجندي، أن هذه اللقاءات تحقق مجموعة من المحاور جميعها هدفًا أسمى وهو  بناء الإنسان من جميع جوانبه: الفكريَّة، والعقديَّة، والاجتماعيَّة، وترسخ منظومة القيم والأخلاق والمثل العليا في المجتمع، مضيفًا أن استراتيجية المجمع ورؤيته في مجال الدعوة، تعمل على  التركيز على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور على اختلاف فئاته وتنوع ثقافاته، ومناقشة أهم القضايا التي تلامس واقع هذا الجمهور وتشكل جزءًا مهمًا في حياتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أ د أحمد الطيب فضيلة الإمام الأكبر أ د أحمد الطيب

إقرأ أيضاً:

“المنفي” يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة سبل إنهاء الانسداد السياسي في ليبيا

الوطن| رصد

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الأربعاء بمدينة نيويورك، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ناقش اللقاء، الوضع السياسي في ليبيا والخطوات العملية للخروج من حالة الانسداد السياسي بالتنسيق مع بعثة الأمم المتحدة في ليبيا.

وأكد المنفي على حرصه لإيجاد التوافق بين الأطراف السياسية، مشيراً إلى دعمه للوصول إلى توافقات بخصوص المصرف المركزي، تراعي الإتفاق السياسي وخارطة الطريق، وتعالج كافة القرارات الأحادية ومواصلة العمل مع الشركاء الدوليين لتحقيق السلام والاستقرار في ليبيا.

الوسوم#الوضع السياسي في ليبيا #محمد المنفي الأمين العام للأمم المتحدة ليبيا

مقالات مشابهة

  • البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد غدًا
  • “المنفي” يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة سبل إنهاء الانسداد السياسي في ليبيا
  • موعد انطلاق العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد
  • «البحوث الإسلامية» يعقد أسبوع الدعوة الإسلامي بالجامع الأزهر
  • عقد "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" بالجامع الأزهر
  • تجديد تعيين الدكتور محمد عبدالمالك نائبًا لرئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط 
  • رابط الاستعلام عن نتيجة المدينة الجامعية بالأزهر 2024
  • انطلاق فعاليات معرض رؤية للتوظيف