موقع 24:
2024-09-27@15:27:05 GMT

استجابةً للجماهير.. عرض رابع لـ"كولدبلاي" في أبوظبي

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

استجابةً للجماهير.. عرض رابع لـ'كولدبلاي' في أبوظبي

حظي عشاق الفرقة البريطانية العالمية "كولدبلاي" على فرصة إضافية لمشاهدة المزيد من عروضها في الإمارات، حيث تمت إضافة عرض رابع إلى جدول عروضها في أبوظبي.

وأوضحت الفرقة عبر حسابها على إنستغرام، أنها ستقدم عرضاً إضافياً يوم 9 يناير (كانون الثاني) 2025، إلى جانب العروض المقررة في 11 و12 و14 يناير المقبل، خلال جولتهم الغنائية الجديدة Music Of The Spheres التي ستنطلق في كافة أرجاء العالم، وستكون دولة الإمارات العربية هي أول دولة تزورها الفرقة.



كما أعلنت عن توافر تذاكر حفلها الرابع في أبوظبي، من خلال منصات بيع التذاكر، وموقع كولدبلاي، فيما نفدت تذاكر العروض الثلاث الأولى بالكامل خلال ساعات من فتح باب الحجز.

وكانت فرقة "كولدبلاي" قد أعلنت أن جولتها العالمية "Music Of The Spheres"، ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، بينها أبوظبي.
وستفتتح الفرقة جولتها بحفل ضخم في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في 11 يناير (كانون الثاني) 2025، ثم تتوجه الفرقة إلى الهند لإقامة حفلات في مومباي، ومنها إلى هونغ كونغ، ثم إلى سيول في كوريا الجنوبية.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Coldplay‎‏ (@‏‎coldplay‎‏)‎‏

يذكر أن ألبوم الفرقة الأخير "Viva La Vida" حقق نجاحاً تجارياً باعتباره أكثر ألبومات الروك مبيعاً خلال هذا العقد، وترشحت الفرقة بفضله إلى 7 جوائز غرامي هذا العام، بما فيها جائزة أفضل ألبوم للعام.
وتعتبر "كولدبلاي" إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بأغنيتها في 2000 Yellow من ألبومها الأول Parachutes.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

تير شتيجن يوجه رسالة للجماهير عقب تعرضه للإصابة

وجه مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم وفريق برشلونة الإسباني، الشكل لكل من دعمه بعد إصابته  الخطيرة في الركبة، وذلك من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

تير شتيجن يوجه رسالة للجماهير عقب تعرضه للإصابة

وتعرض تير شتيجن، الذي أصبح الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عقب اعتزال مانويل نوير اللعب الدولي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة فريقه برشلونة أمام فياريال يوم الأحد الماضي، والتي سيغيب على إثرها لعدة أشهر.

عاجل.. أحمد سالم يكشف حقيقة اعتراض الزمالك للكاف على "الشلماني" حكم مباراة السوبر الإفريقي نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة

ونشر تير شتيجن صورا لبعض الرسائل التي تلقاها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (إكس) "تويتر سابقا" وكتب:" أشعر بامتنان شديد لكل جماهير برشلونة، زملائي، المنافسين، الأندية والأصدقاء على الدعم والحب الذي أظهرتموه لي منذ يوم الأحد".

ثنائي إفريقي تحت السن على ردار الزمالك لتدعيم صفوف الفريق عاجل.. أحمد سالم يكشف حقيقة اعتراض الزمالك للكاف على "الشلماني" حكم مباراة السوبر الإفريقي

وأضاف:"أود أن أشكر جماهير فياريال على الاحترام الذي أظهروه في الملعب، كان هذا يعني الكثير لي. أشعر بالإيجابية والقوة، الآن تركيزي منصب على التعافي. شكرا لكم!"

ويلعب المنتخب الألماني مبارياته المقبلة في بطولة دوري أمم أوروبا يوم 11 أكتوبر المقبل في البوسنة ثم يواجه المنتخب الهولندي بعدها بثلاثة أيام في ميونخ. وسيكون حارس هوفنهايم أوليفر باومان هو المرشح الأبرز لحراسة عرين المنتخب الألماني.

وقال هانزي فليك، مدرب برشلونة، إنه يثق تمام في الحارس البديل إيناكي بينا.

مقالات مشابهة

  • أغنية تهاجم ترامب بعد تصريح "أكل القطط" تحقق نجاحاً كبيراً
  • بكين تشهد رابع أطول لقاء في تاريخ «تنس السيدات»
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة أحمد داود
  • موريتانيا تُعلن موعد ملاقاة مصر في رابع جولات تصفيات أمم أفريقيا
  • تير شتيجن يوجه رسالة للجماهير عقب تعرضه للإصابة
  • يناير الأكثر هذا العام.. مواعيد نوات الإسكندرية 2024
  • الكشف عن سبب حدوث مشاكل في استجابة شاشة آيفون 16 برو
  • جيسوس: عودة نيمار غير معروفة وفي يناير سنحدد كل شيء
  • الرجاء والوداد البيضاويان يعودان إلى مركب محمد الخامس بدءا من يناير