بوابة الوفد:
2024-09-27@15:31:36 GMT

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاجر الشرنوبي الوسط الفني الساحل الشمالى موضة الزفاف فساتين الزفاف سحر الكحل اللؤلؤ قناة on محمد كيلاني مسلسل رحيل ياسمين صبري هاجر الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»

تحدثت الفنانة ياسمين رحمي، عن أحدث أعمالها الفنية وهو الفيلم الصيني الذي يحمل اسم «Once upon a time in the middle east»، منوة إلى أنها استقرت بالصين على مدار شهرين من أجل التصوير.

وقالت رحمي، خلال تصريحات تلفزيونية: الفيلم بيتكلم عن الشرق الأوسط، والقصة مكتوبة من 2021، من آخر 2022 بدأوا يسافروا دول مختلفة علشان ينقوا فريق العمل، عملوا اختبارات أداء على مدار سنة في الأردن والعراق وسوريا ومصر.

وعن تحضيراتها لدورها بالفيلم، عقبت: «أجريت اختبار أداء على الدور اللي كانوا عايزينه وبعد أول اختبار وافق عليا المخرج، وبعدين بدأت مرحلة التدريبات مع بعض في المشاهد قبل ما نسافر الصين، الدور فيه حركة مختلفة شوية وأكشن واتدربت عليه وجابولنا فريق من أمريكا يدربنا على الحركة والأكشن في الفيلم والموضوع مكنش سهل ولا تمثيلًا ولا حركو، ومش بيعتمد على التمثيل فقط، ومخرج الفيلم من مدرسة الطبيعية مش عايز يحس إن الممثل بيمثل بجد، وبيدور على مواصفات شكلية معينة، وكان فيه صور مرسومة للشخصيات كلها أثناء اختبارات الأداء».

أما عن نوعية العمل أوضحت: «الفيلم مش كوميدي وهو دراما تقيل جدًا، وأعتقد المشاهد هيعيط كتير جدًا، وفيه مجموعة من المصريين حوالي 6 أو 7 أشخاص منهم عمر شريف، ووجوه جديدة زي أحمد سليم وفاروق محمد وفيه أطفال ومنهم طفلة هتكون اكتشاف كبير اسمها كارما، البطل الصيني ده يعتبر زي محمد هنيدي في الصين عندهم تشين تينج وشعبيته كبيرة جدًا».

آخر أعمال ياسمين رحمي

ويعد مسلسل بابا جه الذي عرض في رمضان الماضي كان آخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي، وحقق العمل نجاح جماهيري كبير.

ودارت أحداث مسلسل «بابا جه»، في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

أبطال مسلسل«بابا جه»

وشارك في بطولة المسلسل، أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وهو من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاً«مفيش خروج من هنا».. طرح البوسترات التشويقية لـ بنسيون دلال (صور)

موعد عرض مسلسل «مسار إجباري» على قناة القاهرة والناس (فيديو)

مقالات مشابهة

  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • 5 معلومات عن هاجر الشرنوبي بعد حفل زفافها.. تنتمي لعائلة فنية كبيرة
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • الليلة.. هاجر الشرنوبي تحتفل بحفل زفافها
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»