صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمـن الدّاخلـي ـ شعبة العلاقات العامّـة البـلاغ التّالـي:  بتاريخ 26/09/2024، وفي محلّة طريق المطار مقابل صيدليّة نسرين، عُثِرَ على جثّة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيّارة نوع مرسيدس لون أزرق، وهي في العقد الرابع من العمر تقريبًا، نحيلة الجسم، سمراء البشرة، شعر الرّأس عاديّ الطول ومائل إلى البنيّ، وترتدي فستانًا فضفاضًا أسود اللون.

علمًا أنّها تتجوّل بصورة دائمة في المحلّة، ومعروفة بـ "سمر". وبحسب تقرير الطّبيب الشّرعي، إنّ سبب الوفاة توقّف مفاجئ لعضلات القلب، ولا وجود لآثار عنف على الجثّة.
لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من ذويها أو مِمّن يعرف عنها شيئًا، الاتّصال بفصيلة الأوزاعي في وحدة الدّرك الإقليمي، على الرقم: 450897/01 لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة، تمهيدًا لاستلام الجثّة الموجودة حاليًّا في برّاد مستوصف الحريري في محلّة شاتيلا.  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل

 كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز. 

الداخلية تكشف تفاصيل قيام مجهولين بإلقاء جثمان شخص على جانب الطريق بالإسماعيلية 

وبالانتقال والفحص أمكن تحديد المتوفى، وتبين أنه سائق، مقيم بمحافظة الشرقية، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة 5 أشخاص مقيمين بمحافظة الشرقية، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار بمنزل أحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الحفر والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء التنقيب عن الآثار انهالت عليه الرمال فقاموا بانتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية
  • ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة
  • فتاوى :يجيب عنها فضيلة الشيخ د. كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام لسلطنة عُمان
  • توضيح مهمّ من قوى الأمن: هذا الخبر غير صحيح
  • الأمن يكشف تفاصيل تفاصيل العثور على جثة بالإسماعيلية
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • مباحث الأقصر تحقق فى واقعة العثور على جثمان شاب ملقاة داخل بيارة صرف