خاص

في واقعة مؤلمة وغريبة من نوعها، أقبل مدير مدرسة على ذبح أحد طلابه ليقدمه قربان للآلهة كأحد طقوس السحر الأسود لجلب المجد والشهرة للمدرسة، في ولاية أتربرديش الهندية .

‏وتفصيلاً، لم يعد الطفل الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي للمنزل فقام والديه بإبلاغ الشرطة التي اكتشفت أن مدير المدرسة ذهب لمشعوذ يقوم بأعمال السحر الأسود وطلب منه أن تصبح مدرسته مشهورة حتى يأتيها الطلاب من كل مكان.

ويُشار إلى أن المشعوذ أخبره بأن عليه ذبح طفل في مكان مهجور ليلاً ويقدمه قربان للآلهة ووعده بأن مدرسته ستصبح مشهورة في كل أنحاء البلاد.

‏والجدير بالذكر أنه تم القبض عليهم ولازالت التحقيقات جارية حتى الآن في الواقعة .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أعمال السحر

إقرأ أيضاً:

تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي

استبعدت إدارة تعليم أسيوط مدير مدرسة "جمال جودة الإعدادية" من منصبه كما تم إحالته ومسئولي الإشراف اليومي والأمن للتحقيق، في واقعة إصابة طالبة بكسور ونزيف بعد سقوطها من الطابق العلوي بالمدرسة .

 

بداية الواقعة عندما تلقت إدارة الأزمات بالمديرية بلاغًا بالواقعة وعلى الفور انتقل قيادات المديرية إلى المدرسة وتم نقل الطالبة إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي وحالتها مستقرة بعد توقف النزيف.

 

وفي وقت سابق تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول "لبنى . ع . أ " طالبة بالصف الأول الإعدادي " فصول دمج " مصابة بنزيف وكسر بالفقرات اثر سقوطها من الطابق العلوي بمدرسة جمال جودة الإعدادية بالقوصية وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

 

وقال أهل الطالبة بأن ابنتهم تأخرت عن موعد العودة إلى المنزل فور خروج الطلاب من المدرسة فذهبوا إلى المدرسة وبالبحث عنها وجدوها ملقاة على الأرض داخل المدرسة اثر سقوطها من الطابق العلوي وبها إصابات وتم نقلها إلى مستشفى القوصية المركزي وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية .
 

مقالات مشابهة

  • بأزمة قلبية.. وفاة مدير مدرسة أثناء تأدية عمله فى الدقهلية
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية
  • بتكلفة 21.8 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بحوش عيسى
  • إفتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بنين بالبحيرة
  • محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية
  • للسنة الثانية.. العدوان وشح القرطاسية يبددان ملامح الدراسة بغزة
  • عراقي يعتدي بالضرب على مدير مدرسة نجله لسبب غريب ! .. صورة
  • تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي
  • إحالة مدير مدرسة للتحقيق فى ابوتشت بقنا