الموضة تتغير في كل عام بحلول الشتاء، لأنه يعد ملتقى الصيحات الجديدة والمختلفة من أنواع الأقمشة والألوان، وفي موضة شتاء 2024 يزين Animal Print النقشات الحيوانية مثل نقشة جلد النمر والزيبرا والأفعى، عروض دور الأزياء خلال أسابيع الموضة المتعددة، وهناك إطلالات تعود إلى الطابع الكلاسيكي، واستمرار صيحة الدنيم لهذا العام وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

موضة شتاء 2024

برزت خلال عروض شتاء 2024-2025، في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، إطلالات الجلد الملونة خاصةً في الأحذية، التي خطفت الأنظار بسبب ألوانها وغالبية هذه الإطلالات غير لامعة، بمعنى أن الجلد الذي لا يميل للمعان هو الذي سيكون في مقدمة صيحات الشتاء المقبل. 

سيطرت الطبعات المختلفة على عروض الأزياء، وكان أبرزها نقشة جلد النمر والزيبرا والأفعى، وذلك لأن النقشة توحي الحيوانية بالدفء، وتشكل جزء أساسي من موسم الشتاء. 

في عروض الأزياء  برز الفرو بشكل واسع في السترات الشتوية والمعاطف الطويلة بالقصات الأنيقة الراقية بشكل لافت، خاصةً في الألوان المحايدة والهادئة هي التي سيطرت هذا الموسم بعيداً من الألوان الصاخبة بالإضافة إلي موضة كل موسم الدنيم، الذي لا يمكن أن يغيب عن ساحات الموضة لا في فصل الشتاء أو الصيف، وداخل موضة شتاء 2024 فرض نفسه بشكل قوي على منصات العرض باعتماد إطلالات كاملة من الدنيم.

موضة شتاء 2024.. الألوان 

ومن ناحية الألوان احتلت الألوان الهادئة منصات العرض خلال موضة شتاء 2024، وشكل اللون البني جزء أساسي من القطع الجديدة،  إذ عكس الدفء على الإطلالات، اعتمدي هذه الصيحة مع اعتماد إكسسوارات ذهبية أو صفراء.

وسحر اللون الأحمر محبي الموضة هذا العام، إذ اعتمدا مصممي الأزياء على الجرأة  فصل الشتاء من خلال لتكسر قاعدة الألوان الكلاسيكية القاتمة وتجديد المظهر بشكل لافت.

اللون الرمادي من أبزر الألوان كل شتاء لأنه من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يتمتع برونق خاص يليق بالأجواء الباردة.

اللون الكاكي كلون أساسي في لوحة شتاء 2024، لأن هذا اللون يليق بالسمراوات والشقراوات، ويعد أساسي في خزانة ملابسك، هذا الموسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موضة شتاء 2024 موضة الشتاء فصل الشتاء اللون الأحمر موضة شتاء 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشدد على ضرورة حياد المنظمات وابتعادها عن التدخلات ذات الطابع السياسي

الثورة نت/..

بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع المدير القطري لمنظمة أوكسفام فران بوينج أبوس، أنشطة المنظمة في اليمن وسبل تعزيزها.

وفي اللقاء أشاد الوزير عامر بدور منظمة أوكسفام في قضايا المناصرة والدفاع عن المدنيين أثناء غارات عدوان التحالف على اليمن التي استهدفت أيضاً المنشآت الصحية وخزانات المياه.

وأكد أن حياد المنظمات وابتعادها عن التدخلات ذات الطابع السياسي يعطيها مصداقية، مشيراً إلى الضغوط التي تمارسها دول الهيمنة عبر تقديم الدعم المسيس والمشروط، وهو ما ترفضه منظمة أوكسفام، ما ساهم كثيراً في حيادية المنظمة وبقاء مشاريعها الإنسانية والإغاثية بعيداً التدخلات والاملاءات الموجهة.

وأوضح وزير الخارجية والمغتربين أن حكومة التغيير والبناء تسعى لتعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية وتبذل جهوداً كبيرة في توفير بيئة مناسبة لعمل المنظمات العاملة في المجال الإنساني والإغاثي، بما يمكنها من تنفيذ المهام والدور المطلوب منها في تقديم المساعدات للمجتمعات وبالأخص للفئات الأكثر تضرراً واحتياجاً.

من جانبه أوضح المدير القطري لمنظمة أوكسفام أبوس، أن المنظمة مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية في مشاريع المياه وخدمات الإصحاح البيئي، وبناء قدرات الأسر على كسب العيش.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • تطبق غدا.. مواعيد عمل شركات الاتصالات خلال شتاء 2024
  • خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم
  • أسما شريف منير تواكب موضة الجلد لعام 2025
  • وزير الخارجية يشدد على ضرورة حياد المنظمات وابتعادها عن التدخلات ذات الطابع السياسي
  • الإسكندرية تستعد لاستقبال أولى نوات شتاء 2024
  • البحر الأحمر.. استنفار عام لتأمين مخرات السيول واستقبال فصل الشتاء
  • رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: زيادة حجوزات الرحلات النيلية الطويلة خلال شتاء 2024
  • وزير خارجية مصر: ملف البحر الأحمر مرتبط بشكل مباشر بالأمن القومي المصري