البيضاء/ محمد المشخر 

احتشد الآلاف من أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء اليوم في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامناً مع الشعبيين الفلسطيني واللبناني ودعماً لمقاومتها الباسلة،وتحت عنوان “”يمن الايمان في جهاد وثبات مع غزه ولبنان”””دعماً و انتصاراً  لأبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين.

ورددوا هتافات منها (معركة الفتح الموعود..ليس لها سقف وحدود) (قل للشر ومن والاه..بحرا برا نتحداه)، (سنريكم جبروت الله)، (الجهاد الجهاد..حي حي على الجهاد)،(الجهاد الجهاد..كل الشعب على استعداد)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)،(يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

وشارك في المسيرات والوقفات،وكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والقضائية والعلماء والشخصيات الاجتماعية في مديريات المحافظة،حيث ردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار موقف الشعب اليمني الثبات في دعم أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتها التي تسطر أروع الملاحم البطولية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وجنوب لبنان.
وكما ردد المشاركون،شعارات الاعتزاز بثورة 21 سبتمبر والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني،معبرين عن فخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة..

وأكدوا التزامهم بالسير على نهج ثورة 21 سبتمبر،التي حررت اليمن من التبعية والهيمنة الخارجية
وأدان المشاركون في المسيرات و الوقفات،الذين رفعوا العلمين اليمني والفلسطيني،استمرار الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني على يد العدو الصهيوني المدعوم من قوى الاستكبار العالمي،الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا،وسط خذلان الأنظمة العربية والإسلامية. .
وأكد المحتشدين،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني و مناصرتهما تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتها الباسلة..

وحذر المشاركون..من الانجرار وراء الأصوات النشاز والنفوس الحاقدة والعميلة التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار..مؤكدين أن الأجهزة الأمنية ومعها كل الشرفاء من أبناء الشعب اليمني يقفون صفا واحدا لإفشال هذه المؤامرات.،منوهين.بما حققته هذه الثورة المباركة من منجزات أهمها بناء جيش قوي متسلح بالعقيد الإيمانية والهوية الإيمانية المنبثقة من المشروع القرآني الذي أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح و التولي الصادق لله ورسوله وأعلام الهدى..
فيما قالت البيانات للمسيرات والوقفات،.نحمد الله سبحانه وتعالى على هدايتة لتصنعنا الحربي و توفيقهم لإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الاسرائيلي،ونبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة) الذي يسمها العدوا (تل أبيب) في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كانت آخرها مساء أمس بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض..،تؤكد بأن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة،وندعو للمزيد حتى وقف العدوان ورفع عن غزة ولبنان..
وأشارت البيانات..إلى اننا لن نترك الجهاد،ولن نترك فلسطين وغزة و سندافع عن مسراه وسنبقى ثابتين على موقفنا الإيماني والثابت و المبدئي المناصر للشعبين الفلسطيني واللبناني المسلم المظلومين…
واضافت البيانات.إن نحمد الله تعالى ونشكره بما من به علينا من انتصارات عظيمة على يد مجاهدي قواتنا المسلحة.والتى نكلت بالاعداء في البحر،وجعلت الأمريكان يولون مدبرين،ويعترفون بالهزيمة والفشل،وبات جزءا كبيرا من بحارنا خارج.الهيمنة الأمريكية بفضل الله،أما الرد على الصهاينة فقادم لا محالة بل والمفاجات تحمل ما هو أكبر من الرد،باذن الله و عونة و توفيقة..

و أكدت البيانات،على موقفنا الثابت و المبدئي في مواجهة العدوان الصهيوني وعدو الأمة الإسلامية الأول،ومن خلفه الأمريكي والبريطاني،،وهذا الموقف الذي نعتبرة شرف لنا ونورثة لاجيالنا،،ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير علية، ولا نسمح لأحد أن ينال منة،ولن يتزحزح أو يتراجع فهو جاء ليبقى ويعظم ويتقدم بتوفيق الله سبحانه وتعالى.،وكلما زاد العدوا في إجرامة وظلمة و وحشيتة.

ونوهت البيانات.إننا نقول للشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة،الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر،.فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً،وأن استهداف العدوا الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة،بأنكم شعوب حية و بأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة.

وإضافة البيانات.نقول لسماحة السيد حسن نصرالله و لحزب الله، أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدوان الإسرائيلي،وبكم عرفت الأمة الانتصارات و طوت زمن الهزائم ومازالت عبار تكم الخالدة.،ولقد جاء زمن الانتصار وولي زمن الهزائم “”تتردد في الآفاق و تملى الأرض ثقة بنصر الله و وعدة الصادق ،،،وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدوا الإسرائيلي الهزائم النكراء،،وان تسجلوا للأمة انتصارا جديدأ وثقوا بأن الله معكم وأن الشعب اليمني معكم وإلى جانبكم ،،ولن ينسى مواقفكم الخالدة معة في أصعب الظروف.،وقال الله سبحانه وتعالى (وكان حقا.علينا نصر للمؤمنين)
ودعا البيانات.الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتها الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنين صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعبین الفلسطینی واللبنانی أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم قطاع النظافة والبيئة في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحمل المحتجون في الوقفة بحضور نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة المهندس جمال جحيش، الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني، منددين بالمجازر الوحشية التي ارتكبتها آلة القتل الصهيونية بغطاء أمريكي وراح ضحيتها الآلاف من الأبرياء في ظل تواطؤ غربي وأممي وعربي مخز ومعيب.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تمادي الكيان الصهيوني في العدوان على فلسطين ولبنان، مؤكداً أن هذا الإمعان في الإجرام المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وأكد البيان وقوف اليمن إلى جانب المقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان، داعيا الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ موقف مسؤول إلى جانب مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم محور المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وأشار إلى أن الوقفة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار الأنشطة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني تزامنا مع الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وحذر البيان عملاء اليهود والأمريكان في الداخل من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان، مؤكدا أن الجميع من أبناء الوطن الشرفاء سيكونون لهم بالمرصاد بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وسيتصدون لكل المؤامرات التي تهدد أمن الوطن وسكينته.

مقالات مشابهة

  • حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات حاشدة في الضالع تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • كنعاني: واشنطن شريكة في جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات ووقفات في اليمن تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مكتب الصحة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني