صنعاء - صفا أعلنت القوات المسلحة اليمنية، يوم الجمعة، تنفيذها عملية عسكرية استهدفتْ من خلالها هدفًا عسكريًا تابعًا للعدوِّ الإسرائيلي في منطقةِ يافا المحتلة (تل أبيب)، بصاروخٍ باليستيٍّ نوع "فلسطين2". وأوضحت القوات، في بيان وصل وكالة" صفا"، أنها استهدفتْ كذلك هدفًا حيويًا في منطقةِ "عسقلان" المحتلةِ بطائرةٍ مسيرةٍ نوع "يافا"، وقد حققت العمليتان أهدافَهما بنجاح.

وأكدت أن قواتها سوف تنفذُ المزيدَ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ انتصارًا لدماءِ إخوانِنا في فلسطين ولبنان.  وشددت القوات المسلحة على أن عملياتِ الإسنادِ العسكريِّ لن تتوقف خلالَ الأيامِ المقبلةِ حتى يتوقفَ العدوانُ الإسرائيليُّ على غزةَ ولبنان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حرب غزة يافا لبنان القوات اليمنية المسلحة

إقرأ أيضاً:

أنصار الله: قصفنا هدفاً في منطقة يافا

27 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت حركة أنصار الله اليمنية (الحوثيين)، الجمعة، عن قصف يافا وعسقلان بصاروخ فلسطين2، وطائرة مسيرة.

وقال المتحدث العسكري باسم الحركة العميد يحيى سريع، في بيان، إن “القوات المسلحة اليمنية نفذت عمليةً عسكريةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً تابعاً للكيان الصهيوني في منطقةِ يافا المحتلة (تل أبيب)، وذلك بصاروخٍ باليستيٍّ نوع “فلسطين2” واستهدفتْ كذلك هدفاً حيوياً في منطقةِ “عسقلان” المحتلةِ بطائرةٍ مسيرةٍ نوع يافا”، مبيناً أن” العمليتين حقَّقتا أهدافَهما بنجاح”.

وأكد أن “القوات المسلحة اليمنية سوف تنفذُ المزيدَ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ الكيان الصهيوني انتصاراً لدماءِ إخوانِنا في فلسطينَ وانتصاراً لدماءِ إخوانِنا في لبنانَ”.

وبين سريع أنه “لن تتوقفَ عملياتِ الإسنادِ العسكريِّ خلالَ الأيامِ المقبلةِ حتى يتوقفَ عدوان الكيان الصهيوني على غزةَ، وكذلك على لبنانَ”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تكشف تفاصيل استهداف تل أبيب بصاروخ ومسيرة .. عاجل
  • الحوثيون يعلنون عن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتا منطقتي يافا وعسقلان
  • أنصار الله: قصفنا هدفاً في منطقة يافا
  • القوات المسلحة تعلن استهداف منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين
  • القوات اليمنية: قصفنا هدفًا عسكريًا في يافا بصاروخ باليستي
  • القوات اليمنية: قصفنا هدفًا عسكريًا في يافا بصاروخ باليستي "فلسطين2"
  • القوات المسلحة تعلن استهداف يافا وعسقلان المحتلتين
  • القوات المسلحة تعلن عن تنفيذ عمليتين عسكريتين على منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين
  • أنصار الله: استهدفنا تل أبيب وعسقلان بصاروخ فلسطين2 وطائرة يافا المسيرة