بوابة الوفد:
2024-09-27@14:15:04 GMT

تحرير 5 محاضر فى حملة تموينية بقوص في قنا

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

 شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، برئاسة المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص ، و فراج الوحش، نائب رئيس مجلس المدينة، بتفقد مستوي النظافة بالمخابز التي شملتها الجولة، مؤكدا علي ضرورة التطهير والتعقيم الدوري للادوات المستخدمة بكافة مراحل عملية الإنتاج. 

وقام بمراجعة اوزن ارغفة الخبز  للتأكد من مطابقتها للأوزان المقررة من قبل وزارة التموين ، كما إستفسر نائب رئيس المركز فراج الوحش، من المواطنين عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المُقدم وتوافره، مؤكداً علي ضرورة حصول المواطنين على إحتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر وبالمواصفات القياسية المقررة باعتباره من أساسيات الحياه للمواطنين.

          

 واوضح نائب رئيس المركز فراج الوحش ان اعمال الحملة اسفرت عن تحرير ٥ محاضر منها ٣ محاضر لعدم مطابقة المواصفات ، و٢ لعدم اعلان عن قائمة التشغيل، مؤكدا علي إستمرار  الجولات الميدانية المفاجئة على المخابز لضبط عملية الإنتاج  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لحماية حقوق المواطنين.

رئيس محلية قوص يتفقد سير العمل بمنظومة مياه الشرب

ومن ناحية أخرى قام المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص، يرافقه المهندس محمد عبد المنعم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقوص، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمنظومة المياه بعدد من المحطات .

شملت زيارة رئيس المركز ياسر حمادي ، المرور على محطة مياه قوص، ومحطة كوم سخين وكذلك محطة مياه شرب المعري،  وذلك بهدف الاطمئنان على سير العمل  والوقوف علي نسب ومعدلات التشغيل، و توزيع حصص المياه المنتجة علي قري وجوع المدينة  بما يضمن وصولها الي كافة المواطنين وبشكل مرضي.   

وأشار رئيس المركز  الي اهمية الدور الذي تقوم به شركة مياه الشرب باعتبارها المسئول الاول عن توفير المياه المواطنين، مشددا علي ضرورة ادارة وتشغيل واستغلال جميع الاصول الشركة بما يضمن انتظام توصيل الخدمة وبالجودة المطلوبة.

  ومن جانبه اكد المهندس محمد عبد المنعم مدبر فرع الشركة ، علي إلتزام الشركة بتقديم الخدمة  للمواطنين  وفقا للمعاير  المعتمدة، مؤكدا وفي الوقت نفسه علي إستمرار جهودها في تطوير  منظومة العمل ورفع كفاءتها بما يحقق  رضا المواطن، في استمرارية ضخ المياه النقية، والتعامل الفوري مع اي  شكاوى واردة.

وفي سياق متصل كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا قد نوهت بأنه لا صحة بشأن ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي حول تلوث مياه ودعوة المواطنين لعدم استخدامها، فهي تهيب  بالسادة المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات، وتوصي بتوخي الحذر في تقصي الاخبار والحقائق مؤكدة أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب. 

ويتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومنتظم، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة .

وتشير الشركة  إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة على الفيسبوك ، وأي معلومات تأتى من مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات، فهي تستقبل اتصالاتكم في حال وجود استفسار من خلال الخط الساخن 125 أو على رقم الواتس آب 0127511758 أو عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي مركز قوص بقنا مدينة قوص حملة تموينية محافظة قنا قنا مركز ومدينة قوص الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص

إقرأ أيضاً:

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

تفقد محطات المياة

وفى وقت سابق امس تفقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم محطة تنقية مياه جنوب الفيوم ( محطة مياه العزب الجديدة المرحلة الأولى) بطاقه تصميمية 240 ألف متر مكعب يومي لمتابعة انتظام سير العمل، رافقه المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والمهندس جمعة علي مدير عام الإنتاج والعقيد محمد كمال مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية ومهندسي التشغيل والصيانة بالمحطة ولجنة من إدارة التفتيش الفني بالشركة .
وخلال الجولة شدد  على إلتزام جميع العاملين بكافة مواقع الشركة باليقظة التامة والانضباط وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وانتظام سير العمل .

ولفت إلى عدم التهاون مع أي تقصير أوخلل في مقتضيات الواجب الوظيفي أو أي نوع من أنواع الإهمال والتقصير ,مشيراً لأهمية الصيانة الدورية لكافة محتويات المحطات سواء على مستوى الإنشاءات المدنية أو الكهروميكانيكية ومحابس الدخول والخروج وشبكات نقل المياه بين مراحل التنقية واتباع إجراءات واشتراطات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على العاملين والمعدات والالات وجعل النظافة والنظام والانضباط أسلوب حياة .

وتفقد النجار، مخزن الشركة بمحطة مياه العزب القديمة ، لافتاً لضرورة تقييم جميع المعدات المستعملة وإعادة تأهيلها والاستفادة منها قدر المستطاع توفيراً للنفقات والاستغلال الأمثل للمساحات الفارغة والتسجيل الدقيق للوارد والصادر بسجلات الخازن.

مقالات مشابهة

  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال الأسبوع الجاري بالفيوم
  • خلال أسبوع.. تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم
  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم خلال الأسبوع الجاري
  • محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • تحرير 36 محضر نقص أوزان بمخابز بقري بسيون
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • بعد مخاوف المواطنين.. شركة مياه الشرب بالقاهرة: المياه آمنة ومطابقة للمواصفات
  • تحرير 9 محاضر وضبط 119 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية
  • تحرير 9 محاضر تموينية خلال حملة مكبرة في الغربية