زنقة 20:
2024-09-27@14:17:07 GMT

بام الداخلة يستنكر “الحملات المشبوهة” ضد المنصوري

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

بام الداخلة يستنكر “الحملات المشبوهة” ضد المنصوري

زنقة 20 ا الرباط

استنكرت الأمانة الجهوية للبام بجهة الداخلة واد الذهب الحملات المشبوهة التي تسعى وفق ما قالته إلى “تشويه صورة ورمزية الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري هذه المرأة المغربية التي تجسد قيم تمغربيت، وتكرس لقيم سياسية جادة وملتزمة ومواطنة”.

واعتبرت الأمانة الجهوية للبام بجهة الداخلة واد الذهب في بلاغ لها، أن هذه الجهة بوصفها إحدى جهات الصحراء المغربية نعتز بثقة الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري ودعمها المستمر لكل المبادرات الحزبية المواطنة الحالمة بمغرب يتسع لكل بناته وأبنائه.

وأكد البلاغ التضامني أن حزب الأصالة والمعاصرة يعتبر تجربة نوعية في مسار الممارسة السياسية في بلادنا.

وأبرز البلاغ التضامني أن الحزب عمل على توطيد ممارسة سياسية وتنظيمية ملتزمة وجادة ساهمت في تعزيز الثقة في العمل السياسي الحزبي المنظم وفق تعاقدات مبنية على ثوابتا الوطنية الراسخة ومنفتحة على القيم الإنسانية الكونية.

واعتبر البلاغ التضامني أن هذا الأمر يفسر تجاوب وثقة مواطنات ومواطني كل جهات بلدنا بما في ذلك مواطنات ومواطني جهة الداخلية وادي الذهب، منوها في هذا السياق بالدعم اللامشروط للأخت الرئيسة فاطمة الزهراء المنصوري التي عملت على تعزيز حضور الحزب والإرتقاء بممارسته السياسية وقدرته التعبوية وكفاءته التأطيرية خدمة لوطننا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)

الجديد برس:

ضربت طائرة مسيرة أطلقتها المقاومة العراقية مساء الأربعاء، ميناء “إيلات”، على البحر الأحمر جنوب فلسطين المحتلة، ما تسبب في انفجار كبير في المكان.

وتظهر مشاهد نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية لحظة إصابة الطائرة المسيرة ميناء “إيلات”، وإلحاق أضرار كبيرة فيه.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن مستوطنين أصيبا جراء شظايا انفجار الطائرة المسيرة في الميناء المتوقف عن العمل منذ أشهر بفعل هجمات قوات صنعاء ضد السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال في البحر الأحمر.

كما أظهرت مقاطع مصورة بُثت على منصات التواصل الاجتماعي دخاناً يتصاعد من الميناء وأضراراً في عدد من مرافق المنشأة إثر الهجوم.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات3.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات4.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات5.mp4

بدورها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنها قصفت هدفاً اسرائيلياً في مدينة “ام الرشراش” (إيلات) المحتلة، بواسطة الطيران المسير.

وأكدت المقاومة العراقية أن عمليتها تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة العراقية استمرار عملياتها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

ونشرت “المقاومة الإسلامية في العراق” مساء الأربعاء مشاهد من عملية إطلاق طيران مسيّر باتجاه هدف حيوي في أم الرشراش (إيلات).

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد-من-إطلاق-المقاومة-في-العراق-لمسيرات-باتجاه-هدف-حيوي-في-إيلات.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • لن أنسى قصة الطفلة فاطمة التي تفجّر وجهها في لبنان
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)
  • مجموعة التجاري وفا بنك تطلق آلية Hospitality Cap لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب
  • “الوطني” يشارك بورشة عمل في قطر حول “عمل المجالس التشريعية الخليجية والذكاء الاصطناعي”
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة
  • زوج فاطمة الزهراء المنصوري يكشف حقيقة الإتهامات الموجهة إليه حول ملك عقاري
  • “أرحومة” يبحث المشاكل والعراقيل التي تواجه “سبها والجنوب الغربي”
  • “أرحومة” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه مدينة سبها ومناطق الجنوب الغربي