الاقتصاد نيوز - بغداد

حدّد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر مكية، اليوم الجمعة، موعد إطلاق 102 فرصة استثمارية في مختلف القطاعات.

وقال مكية إن"هيئة الاستثمار تستعد، وخلال مؤتمر ملتقى الاستثمار العراقي الذي سيعقد في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل، لإطلاق 102 فرصة استثمارية مستكملة الموافقات القطاعية"، لافتاً الى أن "هذه المشاريع التي سيتم الإعلان عنها ستشمل مختلف القطاعات، ويستفاد منها المواطن والدولة".

 

وأشار الى أن "هذه المشاريع كانت ثمرة نقاشات عديدة ضمن غرفة عمليات داخل الهيئة بعضوية المجلس الاقتصادي العراقي، وكذلك مكتب رئيس الوزراء، وتم رسم خارطة للمشاريع التي من المؤمل أن يتم تنفيذها مع بداية شهر تشرين الثاني". وحول مشاريع الاستدامة البيئية أكد مكية أن "الهيئة تعمل مع المصارف العراقية لوضع الأهداف والخطط والتطبيقات للمصارف من أجل تمويل مشاريع التغيير المناخي والبيئي"، مبيناً  أن "الهيئة لديها مشاريع وجولة نقاش مع منظمة التمويل الدولية سيتم الإعلان عنها قريباً".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

رسميا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم حدد موعد أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي للدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة  “آس”  تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة الـ11 من الليغا يوم السبت (26أكتوبر) على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة (10مساء) بتوقيت السعودية.

وبسبب جدولة مباريات دوري أبطال أوروبا كان من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم الأحد (27أكتوبر) ولكن رابطة الدوري الإسباني قررت إقامتها يوم السبت (26 أكتوبر).

ويتواجه الفريقان في مباراة مثيرة للصراع على لقب الدوري إذ يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 18 نقطة مما يمنحه أفضلية أربع نقاط على ريال مدريد الذي يملك 14 نقطة ولكن قد تتغير الأمور قبل المباراة الكبيرة بينهما.

يذكر أن ريال مدريد حقق الموسم الماضي الانتصار على برشلونة في جميع المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني وبانتصار ساحق في السوبر الإسباني.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • بعد إلغاء اشتراطات قانون 2021.. ما ضوابط البناء التي سيتم العمل بها الفترة المقبلة؟
  • أمانة جازان تطرح أول فرصة استثمارية بمجال حقوق التسمية والرعاية
  • مجموعة “روشن” و “مركز مشاريع البنية التحتية” يوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز تنفيذ المشاريع في مدينة الرياض
  • بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟
  • السفير الصيني في العراق: ارتفاع الفائدة الأمريكية يعرقل المشاريع
  • "الليغا" تضع برشلونة في ورطة.. تحديد موعد "الكلاسيكو"
  • الموارد تعلن اعداد تصاميم المشاريع الإروائية التي تعتمد تقنيات الري الحديثة
  • رسميا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو
  • تحديد موعد الكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة