قال الفنان محمد عبدالرحمن، إن سبب مشاركته في فيلم البطه الصفرا وجود سيناريو جيد للدكتور محمود عزت، لافتا إلى أن شركة الإنتاج كانت متحمسة جدآ للعمل ومتعاونة بقدر كبير.

وأكد الفنان محمد عبدالرحمن، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أنه يمتنى أن ينال فيلم البطه الصفرا اعجاب الجمهور وأن لايكون خذلهم.

وتابع : “ أنه يجسد شخصية شاب في كلية آداب قيم علم نفس عقب حصوله على شهادة الدكتوراه تحدث العديد من المغامرات”.

وعن اختيار ابطال الفيلم، قال : “ لابد أن احرص على أختيار طاقم عمل أشعر بالراحه معه في العمل وهذا يعتبر تدخل للأصلح للعمل وليس لمجرد التدخل فقط”.

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

ويشار إلى أن بلغت إيرادات فيلم البطه الصفرا، أمس الجمعة 219 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم نصف مليون جنيه خلال تلك الفترة.

وكان انتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم يتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

الأغاني الثلاثة كلها من كلمات مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وبأصوات النجوم عبد الباسط حمودة وأحمد أمين، وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

ويذكر ان فيلم  “البطة الصفرا”، بطولة كل من النجوم : 'النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول رئيسة عصابة غادة عادل يتورط دكتور جامعي منغلق على نفسه بالسرقة مع العصابة محمد عبد الرحمن، توتا لدخول في العديد من الأزمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبدالرحمن الفنان محمد عبدالرحمن فيلم البطة الصفرا محمود عزت إيرادات فيلم البطة الصفرا غادة عادل محمد عبد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

احتل اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي عقب الخطأ الذي وقع به على هامش المؤتمر الصحفي قبل حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، الأمر الذي أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

وبدأ محمد رمضان المؤتمر الصحفي بالترحيب بالصحفيين والجمهور المغربي، قائلا: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية.

كما علق محمد رمضان على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بعدما سأله الجمهور، قائلا: «حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا».

واستكمل محمد رمضان: «مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابهم، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب».

آخر أعمال محمد رمضان

وطرح محمد رمضان، أغنية «مفيش كدة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاً«ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»

مقالات مشابهة

  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة