بوابة الوفد:
2024-09-27@14:17:05 GMT

العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة سيدة مسنه، مذبوحه داخل منزلها بقرية حمرا دوم، التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة سيدة مفصولة الرأس داخل منزلها  بقرية حمرا دوم، شرق مدينة نجع حمادي.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر٧٠ عامًا، مذبوحه فى منطقة الرقبة وملقاه داخل منزلها بقرية حمرا دوم بمركز نجع حمادي.

 جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الحادث. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كشف ملابسات الحادث نجع حمادي العام محافظة قنا مستشفي نجع حمادي مركز نجع حمادي الأجهزة الأمنية بقنا قنا اليوم داخل منزلها نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمـن الدّاخلـي ـ شعبة العلاقات العامّـة البـلاغ التّالـي:  بتاريخ 26/09/2024، وفي محلّة طريق المطار مقابل صيدليّة نسرين، عُثِرَ على جثّة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيّارة نوع مرسيدس لون أزرق، وهي في العقد الرابع من العمر تقريبًا، نحيلة الجسم، سمراء البشرة، شعر الرّأس عاديّ الطول ومائل إلى البنيّ، وترتدي فستانًا فضفاضًا أسود اللون. علمًا أنّها تتجوّل بصورة دائمة في المحلّة، ومعروفة بـ "سمر". وبحسب تقرير الطّبيب الشّرعي، إنّ سبب الوفاة توقّف مفاجئ لعضلات القلب، ولا وجود لآثار عنف على الجثّة.
لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من ذويها أو مِمّن يعرف عنها شيئًا، الاتّصال بفصيلة الأوزاعي في وحدة الدّرك الإقليمي، على الرقم: 450897/01 لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة، تمهيدًا لاستلام الجثّة الموجودة حاليًّا في برّاد مستوصف الحريري في محلّة شاتيلا.  

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • العثور على أكثر من 100 لغم مضاد للأفراد بقرية في اقليم كوردستان
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • جولة لوكيل وزارة الصحة داخل مستشفي نجع حمادي العام
  • مباحث الأقصر تحقق فى واقعة العثور على جثمان شاب ملقاة داخل بيارة صرف
  • العثور على جثة وإصابة سيدة فى حادثين منفصلين بقنا
  • علاج 478 حالة بقافلة جنوب الوادي بقرية جرا جوس بمركز قوص بقنا