مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي أحمد العوضي حق عرب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضى احمد العوضي اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز افلام ياسمين عبد العزيز العوضي الفنان أحمد العوضي المداح رمضان 2025 انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بكاء ياسمين عبد العزيز رمضان 2025 رمضان 2025 المداح رمضان 2025 مسلسلات صاحبة السعادة ياسمين عبد العزيز صور احمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قناة احمد العوضي مسلسل فهد البطل مسلسل محمد رمضان 2025 مسلسل محمد رمضان في رمضان 2025 مسلسل وتقابل حبيب مسلسلات رمضان 2025 موعد رمضان 2025 ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي الفنانة یاسمین عبد العزیز مسلسلات رمضان 2025 أحمد العوضی وتقابل حبیب

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس

رد الفنان أحمد العوضي على الشائعات التي لاحقته مؤخرًا بعد انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنها لا تستند إلى أي حقائق، وذلك خلال لقائة في برنامج Mirror الذي يُقدمه الإعلامي خالد فرج.

 

وقال العوضي في إن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، مضيفًا: "اعتدت على الشائعات بشكل يومي، ولكني أضع كامل تركيزي على مسلسلي "فهد البطل"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، والذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

 

وأضاف: "الموضوع مش بالساهل، قصة حب ازاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع وأقول، مش محتاج حد يجتهد مكاني.

مقالات مشابهة

  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس
  • فنانون يخوضون السباق الرمضاني 2025.. ياسمين تنافس العوضي
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • أحمد العوضي ينفي دخوله في قصة حب بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي