استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الغامبي بوبكر الحسن باس، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيساعد الحكم الغامبي بوبكر الحسن باس، في قيادة المباراة المذكورة أعلاه « المغرب # إفريقيا الوسطى »، كلا من مواطنيه عبد العزيز بوليل جاوو، مساعدا أولا، ونفالو جارجو، كمساعد ثاني، فيما سيكون عمر صلاح حكماً رابعاً.

وفي السياق ذاته، عينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الغيني نابي لاي توري، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيساعد الحكم الغيني نابي لاي توري، في قيادة المباراة المذكورة أعلاه « المغرب # إفريقيا الوسطى »، كلا من مواطنيه سيديكي سيديبي، مساعدا أولا، ومامادي تيري، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لبنغالي كوناتي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى المنتخب الوطنی المغربی إفریقیا الوسطى لحساب الجولة

إقرأ أيضاً:

كرة القدم الشاطئية.. المنتخب المغربي يفوز وديا على نظيره الإماراتي (6-5)

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية على نظيره الإماراتي بنتيجة 6 مقابل 5، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الأربعاء بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتعاقب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية كل من عدنان أوبحري، وأمين البيدوري، ورضى الزهراوي، وإدريس غنام، وأنوار العباسي، وبدر الكريشلي.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه المباراة الودية تدخل في إطار تحضير النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان مجددا في مباراة ودية ثانية، بعد غد الجمعة بدبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة المنتخب اليمني في مواجهة المالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025
  • صافرة مصرية تدير مباراة أوغندا وجنوب السودان في تصفيات أمم إفريقيا
  • ثمن نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً برباعية على إيران
  • الأمم المتحدة-إفريقيا.. المغرب يجدد تأكيد التزامه بالتعاون التضامني والفاعل
  • أخضر تحت 20 عامًا يكسب نظيره الأفغاني برباعية في تصفيات كأس آسيا 2025
  • كرة القدم الشاطئية.. المنتخب المغربي يفوز وديا على نظيره الإماراتي (6-5)
  • طاقم تحكيم مالي لقيادة مواجهة الخضر أمام مالي
  • كاف يُعلن تغيير حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد وصول منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا