بتجرد:
2024-09-27@13:30:35 GMT

أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه

متابعة بتجــرد: خلال حلوله ضيفاً في بودكاست “فايق ورايق” الذي يقدّمه الإعلامي إبراهيم فايق، كشف الفنان أحمد فهمي عن اللحظات السعيدة في حياته والتنمّر ومواقف أيام الدراسة، كما تحدّث عن علاقته بالفنانين، وخصوصاً الفنان أكرم حسني.

وعن علاقته بأكرم حسني، قال أحمد فهمي: “ببقى سعيد في نويبع وأكرم حسني بيكون معايا هو ومصطفى خاطر وبييجي بالمكاتب والأبجورات، وبيخاف ينسى حاجة وهو شخص كريم جداً، وإحنا مسافرين نويبع وقفنا على عربية فول وقاله هات لينا أربعينات من السندوتشات، ودخل سوبر ماركت جاب كل اللي فيه وبيحب يسافر بحاجته كلها، وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج ويقولوا قهوة أكرم”.

أما عن طفولته وأيام الدراسة، فقال: “كنت متنمّر جداً في المدرسة، والتنمّر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمّر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعاً في تنمّر يضايق”.

وكشف أحمد فهمي أنه كان طالباً مشاغباً في المرحلة الثانوية، مستشهداً بموقف تسبب في طرده من المدرسة لأيام عدة. إذ قال: “كنت بحب الكورة قوي فكنت في كل ماتشات الأهلي وكل ماتشات المنتخب. وكان عاجبني قوي علم المدرسة وكان مختوم بقى وجاي من الوزارة. كنت هموت وأسرقه. كنت بروح الاستاد مش معايا فلوس والعيال عاملة أعلام حلوة. فده كان جاهز وكل حاجة مضبوطة والنسر حلو لأنه جاي من الوزارة”. وتابع: “كان وقتها ماتش مصر والمغرب لتصفيات كأس العالم. سرقت العلم وقعدت هربان أسبوعين وبعدها عرفوا وجابوا محقق من وزارة التربية والتعليم والموضوع كبر جداً واترفدت شوية وخلاص”… مؤكداً أنه كان يتم استدعاء ولي أمره تقريباً يومياً، ورغم ذلك كان طالباً مجتهداً ومعدل نتيجته في الثانوية 97%.

وعن حال الكوميديا في الفترة الأخيرة، قال أحمد فهمي: “في كلمة واحدة قضت على الكوميديا وهي “التنمّر”. لو رجعت زمان للأفلام القديمة، كان فيها أكتر من تنمّر. دلوقتي بقى في سوشيال ميديا فبقى في كلمة تنمّر، فهنهزر إزاي؟ الحاجات اللي بتضحّك أكتر هي الحاجات الشريرة. الكوميديا في الآخر إنك تضحك على موقف متتمنّاش تبقى فيه”. وأضاف: “خالد الغندور زعل مني بسبب هزاري عليه في فيلم “مستر إكس”. كانوا جايبين طفل وأنا عايز أفكر بسرعة مين قصير شوية من صحابنا ومش هيزعل من الهزار فقلت خالد الغندور. هو حقه يزعل بس أنا والله قصدي أهزّر وحياة ربّنا قصدي أهزّر”.

main 2024-09-27Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

إيساف يستقبل العزاء في شقيقه

بدء منذ قليل مراسم عزاء شقيق الفنان إيساف، والمقام في مسجد آل رشدان أمام ستاد القاهرة في منطقة مدينة نصر، وذلك بعد رحيله عن عالمنا أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث أصيب بـ هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

موعد ومكان العزاء

 

وكان قد إعلن إيساف خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: "توفي إلى رحمه الله اخويا حبيبي نماذي العزاء غدا الاربعاء  9/25 بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت  ميدان حدايق القبة ، ارجوا الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

مشاركة إيساف في فيلم المدرسة


يذكر أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.


 

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

مقالات مشابهة

  • أكوام القمامة تحاصر مدارس الدقهلية| صور
  • الدخيل يروي قصة تتويج ⁧‫الشباب‬⁩ والاتحاد ببطولة كأس الملك 1380هـ .. فيديو
  • طفل لبناني ينجو بأعجوبة بعد تدمير الاحتلال منزله.. والده يروي لحظات عصيبة
  • أم تُزهق روح طفليها وتنسج قصة خيالية للفرار
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وهذه علاقتي بـ أكرم حسني
  • مواطن بالجوف يروي ذكرياته عن الملك عبد العزيز .. فيديو
  • إيساف يستقبل العزاء في شقيقه
  • أتمنى أن يعود الانضباط للمدارس