عين ليبيا:
2024-09-27@13:28:56 GMT

 هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

انتشرت في الأيام الماضية بعض الأنباء التي تشير إلى تفاوض نادي الزمالك مع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

وبالفعل، فقد أكد علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، بأن هناك بالفعل مفاوضات مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

ويعد راموس حاليا لاعبا مجانا، حيث انتهى عقده مع فريقه السابق إشبيلية بنهاية الموسم المنصرم.

وقال علي هشام نصر في تصريحات عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها”.

وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: “راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن نننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق”.

وتابع:”راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة”.

ومن جانبها، نفت صحيفة “AS” الإسبانية، كل الأخبار المتداولة بشأن التفاوض بين الزمالك وراموس، وذلك بعد التواصل مع وكلاء اللاعب الإسباني، الذين أوضحوا بأن النادي الأبيض لم يقدم أي عروض حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن آخر عرض وصل إلى سيرخيو كان من العروبة السعودي، وأيضا من فريق سان دييغو الأمريكي، بالإضافة إلى بعض العروض البرازيلية.

وخاض المدافع الإسباني سيرجيو راموس مع فريق إشبيلية في الموسم الماضي 37 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح راموس في تسجيل 7 أهداف، بينما صنع هدفا وحيدا.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الاسباني سيرجيو راموس رياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، الاستقرار عي موعد مباراة كلاسيكو الأرض، التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لموسم (2024 - 2025).

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني، استقرت على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، لتقام المباراة الشهر المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وأشار التقرير إلى أن مباراة برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، ستقام في الجولة 11 من الدوري الإسباني، يوم 26 أكتوبر المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

في الأسبوع الذي يسبق المباراة، سيلعب ريال مدريد وبرشلونة، مباريات في دوري أبطال أوروبا، سيلعب الميرنجي ضد بوروسيا دورتموند، على ملعب البرنابيو أيضًا، بينما يستضيف البارسا نظيره بايرن ميونخ.

وفي الأسبوع التالي، سيتوقف كلا الفريقين، نظرًا لوجود كأس الملك، لكن لم يدخل ريال مدريد ولا برشلونة تلك الجولة بعد

مقالات مشابهة

  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  • حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31
  • ريال مدريد مودعا فاران.. من أعظم المدافعين في تاريخ النادي
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني