الأسبوع:
2024-09-27@13:28:58 GMT

العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو

أعلنت “العربية للطيران”أول شركة الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار رأس الخيمة الدولي بمطار موسكو دوموديدوفو الدولي.

واعتباراً من 27 ديسمبر 2024، ستنطلق الخدمة الجديدة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين. وستوفر هذه الرحلات المنتظمة للمسافرين خيارات سفر أكثر مرونة لتخطيط رحلاتهم بغرض العمل أو الترفيه على حد سواء.

وتسهم الرحلات الجديدة في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين، فضلا عن توفير خدمة أكثر راحة وانتظاماً، مما يتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة سفر موثوقة.

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرةً من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتطوير شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة.

وتساهم هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الاستراتيجية لامارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر، بالإضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين”.

وأضاف: “نتطلع قدماً إلى الترحيب بمسافرينا على متن هذه الخدمة الجديدة، و تقديم خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لاستكشاف المعالم السياحية الفريدة التي تتمتع بها كلتا المدينتين”.

وتوفر شبكة “العربية للطيران” الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت. وتؤكد الخدمة الجديدة التزام “العربية للطيران” بدعم قطاع الطيران والسياحة في رأس الخيمة، وتعزيز ربط الإمارة بالأسواق الدولية الرئيسية من خلال رحلات منتظمة.

اقرأ أيضاًإعادة انتخاب مصر ممثلة في سلطة الطيران بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني

رئيس العربية للطيران: السوق المصري واعد والقطاع لم يتعافى بعد من آثار كوفيد 19

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موسكو العربية للطيران الطيران الاقتصادي قطاع السياحة والسفر امارة رأس الخيمة العربیة للطیران رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات

تطلق وزارة العدل، خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 مكاتب تصديق بمحافظات: سوهاج - المنيا - كفر الشيخ -دمياط - السويس - بورسعيد- الغربية- الشرقية - مطروح - القليوبية، اعتبارا من 29/ 9/ 2024 لتيسير تقديم خدمة التصديق على المحررات لمواطني هذه المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن المشروع القومي للتنمية البشرية "مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان".

وفي سبيل تفعيل هذه الخدمة، أصدر المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، 10 قرارات وزارية لإنشاء مكاتب التصديق في تلك المحافظات، ووجه بتدريب 35 مستشاراً وإدارياً على أعمال التصديق على المُحررات، وتجهيز مقرات لهذه المكاتب داخل المحاكم الابتدائية في المحافظات المذكورة، وصك الأختام اللازمة لتفعيل الخدمة من مصلحة الدمغة والموازين.

جدير بالذكر أن وزارة العدل كانت قد أطلقت من قبل خدمة التصديق على المحررات الرسمية في (10) مكاتب تصديق بالمحاكم الابتدائية بمحافظات (الإسكندرية - الدقهلية - المنوفية - الإسماعيلية - جنوب سيناء - البحر الأحمر - أسيوط - قنا - الأقصر - أسوان) بتاريخ 18/9/2024، ومن ثم فقد أصبح إجمالي عدد مكاتب التصديق (20) مكتب في المحافظات سالفة البيان.

وعلي ضوء النجاح الذي لاقاه افتتاح المكاتب العشرة المذكورة وجه معالي المستشار وزير العدل بالتوسع في تقديم هذه الخدمة بزيادة عشرة مقرات اخري في المحافظات المشار اليها.

اقرأ أيضاًوزير العدل يجدد ندب المستشار ربيع قاسم مساعدا لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري

وزير العدل يوجه بتنظيم ندوات توعية بأضرار الإدمان ومخاطر الختان

مقالات مشابهة

  • "العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة
  • “اقتصادية رأس الخيمة” تطلق ملتقى رواد الأعمال بنسخته الـ 2
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • 17 شركة طيران توقف رحلاتها إلى لبنان.. أبرزها «مصر للطيران»
  • عبود: كل الشركات العربية والأجنبية علّقت رحلاتها الى مطار بيروت