مقالات مشابهة تدشين مصنع سيارات كهربائية في كوريا الجنوبية.. 150 ألف وحدة سنويًا

‏51 دقيقة مضت

وزارة الموارد البشرية تجيب عن سؤال “متى تصدر أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟” إجابة نهائية

‏ساعتين مضت

كم باقي على إيداع الضمان المطور؟ وزارة الموارد البشرية تعلن عن إجابة حازمة

‏ساعتين مضت

بلايستيشن 5 برو متاح الآن للطلب المُسبق

‏ساعتين مضت

الإعلان عن رابط نتائج وزارة الدفاع وكيفية الاستعلام مع أهم الشروط الأساسية للتسجيل على الوظائف

‏ساعتين مضت

الإمارات تعوّل على مشروعات البتروكيماويات لتكون لاعبًا رئيسًا في السوق العالمية

‏ساعتين مضت

في إطار متابعة نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 المقامة داخل قاعات أوزبكستان، نستعرض نتائج دور الـ 16 من البطولة، والتي تحظى بمتابعة واسعة من المنتخبات المشاركة والجمهور الرياضي، كما تستمر المواجهات المثيرة في منافسات الدور ربع النهائي، حيث يترقب الجميع النتائج التي سترسم ملامح المرحلة النهائية من هذه البطولة العالمية المرتقبة.

نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024

لقد شهدت مباريات الدور ربع النهائي ببطولة الفوتسال وذلك عن عام 2024 مواجهات قوية ومفاجآت غير متوقعة، إليك أبرز النتائج:

لقد حقق منتخب فنزويلا مفاجأة مدوية بفوزه على إسبانيا، الذي يعد أحد أقوى المنتخبات العالمية، بنتيجة 2-1.بالإضافة إلى ذلك اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره الكوستاريكي بخمسة أهداف دون رد في مباراة سيطر عليها البرازيليون منذ البداية.كذلك نجح المنتخب الأوكراني في الفوز على منتخب هولندا بنتيجة 3-1، حيث فرض الأوكرانيون سيطرتهم وأثبتوا جدارتهم بالتأهل.نتيجة المباراة الرابعة في الفوتسال 2024

اختتمت مباريات الدور ربع النهائي بفوز باراجواي على أفغانستان، لتحجز باراجواي مقعدها في نصف نهائي كأس العالم للفوتسال 2024، إليك تفاصيل اللقاء فيما يلي:

تمكن المنتخب الباراجوياني من التفوق بنتيجة 3-1.كما سيطر المنتخب الباراجوباني على مجريات اللقاء وأكد أحقيته بالتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.تأهل منتخب المغرب ببطولة الفوتسال لعام 2024

لقد حقق المنتخب المغربي فوزًا مثيرًا على نظيره المنتخب الإيراني، وذلك في ربع نهائي بطولة كأس العالم للفوتسال 2024، وذلك ليضمن منتخب المغرب تأهله إلى دور النصف النهائي، وفي هذا السياق إليك تفاصيل المباراة فيما يلي:

لقد تغلب المنتخب المغربي على إيران بنتيجة 4-3، وذلك في مباراة حافلة بالإثارة.بذلك تمكن منتخب المغرب من حجز مكانه في الدور نصف النهائي، حيث سيواجه منتخب البرازيل في مواجهة مرتقبة.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الدور ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

مونديال "الفوتسال": مدرب إيران يتهم المنتخب الفرنسي بتعمد الهزيمة تجنبا لمواجهة المغرب

اعترف وحيد شمسائي، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم داخل القاعة، أن منتخب فرنسا تعمد خسارة المباراة أمام منتخب بلاده، في آخر جولات دور مجموعات كأس العالم، المقام حاليا في أوزبسكتان، لتجنب ملاقاة المغرب في ثمن النهائي.

وفي هذا الصدد، قال وحيد شمسائي، في تصريحاته لوسائل الإعلام الإيرانية، « كنا نتصدر المجموعة ولم نكن بحاجة إلى الهجوم. كانت فرنسا هي التي كان عليها أن تلعب مباراة أكثر عدوانية إذا أرادت أن تأخذ زمام المبادرة ».

وأضاف مدرب إيران، « عندما رأيت أن فرنسا كانت تدمر المباراة، قررنا في الشوط الثاني أن نلعب مباراة أكثر عدوانية، وفي أحد المشاهد رأيت أن اللاعب الفرنسي تعمد خلق مساحة لتمرير لاعبنا، وقلت للاعبينا أن يسجلوا أكبر عدد ممكن من الأهداف ».

وتابع شمسائي، « فرنسا نفسها ستكون بالتأكيد من بين الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي، ولكن أمام إيران لم يحترموا روح كرة الصالات، في الشوط الثاني لعبنا مباراة قوية لاحترام الجمهور لأننا رأينا أن فرنسا لا تريد التواجد في صدارة المجموعة ».

وختم المتحدث نفسه تصريحاته بالقول، « بعد الخسارة أمام إيران، احتفل الفرنسيون. يبدو الأمر كما لو أنه في ثقافتهم أنهم يحتفلون بعد الخسارة ».

وفي السياق ذاته، كشفت قناة “RMC Sport” الفرنسية أن مصدرا من “فيفا” أكد أن الاتحاد الدولي للكرة أخذ علما بالشكايات التي تقدمت بها منتخبات مشاركة في مونديال الفوتسال بخصوص مباراة إيران وفرنسا ضمن منافسات كأس العالم لـ »الفوتسال »

ورد « فيفا » على الشكاوى قائلا، « نحن على علم بالشكاوى المقدمة من المنتخبات المشاركة، ولن يتم تقديم أي تعليق آخر طالما أنه لا يزال هناك بحث في الموضوع ».

وكان ميغيل رودريغو، مدرب منتخب تايلاند، قد اتهم فرنسا بتعمد الهزيمة لتفادي مواجهة المنتخب المغربي في دور الثمن والبرازيل في حال المرور إلى الربع، واصفاً تصرفات اللاعبين بالمهينة لرياضة الفوتسال.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة منتخب إيران منتخب فرنسا نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

مقالات مشابهة

  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لملاقاة البرازيل في ربع النهائي
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يصل ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)
  • “أستعلم من هنا”.. رابط الاستعلام عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2024
  • بعد دخول الفيفا على الخط..هل يتم استبعاد فرنسا وإيران من كأس العالم للفوتصال؟
  • مونديال "الفوتسال": مدرب إيران يتهم المنتخب الفرنسي بتعمد الهزيمة تجنبا لمواجهة المغرب