علي معالي (أبوظبي)
يلتقي يوم غد فريقا الظفرة والوحدة في الثامنة مساءً ضمن اليوم الثالث من بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة للرجال، في المنافسات التي تستمر حتى الأول من الشهر المقبل بنسختها الأولى وسط مشاركة 6 فرق ما بين أندية ومنتخبات على صالة نادي الظفرة.
وتعتبر مباراة «الفارس» مع «العنابي» ذات طابع محلي، ولكن بطموحات دولية، حيث يلتقيان لأول مرة في مباراة ببطولة دولية، ما سيجعل كل فريق يبحث عن تحقيق الفوز، وكان فريق الظفرة قد بدأ البطولة بانتصار مثير على فريق السيب العماني في الجولة الأولى بفارق 7 نقاط (59- 52).


وتختلط الأفكار السورية في هذه المباراة، حيث يقود الظفرة علي الشطي، ويتولى تدريب الوحدة نضال بكري، وسبق لهما أن تواجها كثيراً في المسابقات المحلية المختلفة، ويبحث الشطي عن الفوز الثاني أملاً في الانفراد بصدارة المجموعة، وبعيداً عن تحدي المدربين فهي تجربة مهمة للغاية للوقوف على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب قبل انطلاق الموسم.
وفي مباراة ثانية بالمجموعة الأولى، يلتقي في السادسة مساءً منتخبنا الوطني مع فريق نادي الشارقة، في مواجهة قوية للطرفين، وكان الشارقة قد تفوق في مباراته الأولى على منتخب أرمينيا بنتيجة 100- 82، ويبحث كل من الدكتور منير بن الحبيب المدير الفني للمنتخب، وعبدالحميد إبراهيم مدرب الشارقة عن تحقيق أقصى استفادة، الأول من أجل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة، والثاني استعداداً للمنافسات المحلية، ولدى كل مدرب عناصره التي ستجعل من المباراة قمة في الاثارة والمتعة المنتظرة.

أخبار ذات صلة 1200 لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة اتحاد السلة دوري السلة

إقرأ أيضاً:

الصيد يهزم البنك الأهلي فى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة رجال

استطاع فريق الدرجة الأولي رجال لكرة السلة بصيد الدقي علي نظيره البنك الاهلي بنتيجة ٤٠ / ٣٦ في الدور الثاني لبطولة منطقة الجيزة لكرة السلة.
مثل الصيد اللاعبين محمد عبد الرحمن يوسف،حسام حمدى كامل ،علي هشام يونس،عبد الله محمد عرفان،رؤوف طارق رؤوف،محمد هشام السيد،يوسف مدحت الصواف،محمد عماد عبد العزيز،احمد محمد رشدى،محمد محمود علم الدين،علي محمود سعيد،سيف الدين وائل السعيد،احمد تامر احمد،علي اشرف محمد،محمد هشام السروجي،مصطفي شادى الشجيع
الجهاز الفني والاداري:

وائل الطناني رئيس الجهاز، محمود السداوى نائب رئيس الجهاز، وائل حمد المدير الفني،الدكتور محمد جابر مدرب عام، على الخطيب مدير إداري، هشام اسماعيل إدارى الفريق، بسام مسعود مخطط أحمال، دكتور أحمد مختار علاج طبيعي، مصطفى على خدمات معاونة.

مقالات مشابهة

  • مشاركة سعود عبدالحميد للمرة الأولى مع فريق روما تثير تفاعلا
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • محافظ بني سويف يلتقي فريق مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية
  • الاتحاد السكندرى بطلا لدورة الوحده الودية للسلة
  • السفارة المصرية في سوريا تكرم فريق سلة الزمالك "صور"
  • الصيد يهزم البنك الأهلي فى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة رجال
  • الاتحاد السكندري والكويت الكويتي يتأهلان إلى نهائي دولية الوحدة لكرة السلة
  • الوحدة يتفوق على المنتخب في «دولية السلة»