بوابة الوفد:
2024-09-27@13:25:56 GMT

أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

طالبت الفنانة ريم البارودي الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء، وذلك بعد تعرضها لحادث سير مروع، نقلت على إثره إل المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة.

جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟) ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لحادث سير مروع

ونشرت ريم البارودي صورة دعاء عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، جاء كالآتي: "اللهم إنى أستودعك جسدها وصحتها فلا تُحملها مالا طاقة لها به، يا رب اشفى أمى فأنت أعلم بحالها، يا رب أنت الشافى المعافى اشفها شفاء لا يغادر شقما، اللهم آمين يا رب العالمين".

كما طلبت من متابعيها في رسالة خاص الدعاء لوالدتها أثناء تواجدها في غرفة العمليات، قائلة: "فضلًا وليس أمرًا أرجوا الدعاء لأمى، بعد تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء".

ريم البارودي تتراجع عن قرارها وتتعاقد رسميًا على “جوما”

على صعيد آخر، تراجعت الفنانة ريم البارودي عن قرار اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "جوما"، لتتعاقد  رسمياً على بطولة العمل بعد حلّ كل أزماتها ومشكلاتها وتلبية كل طلباتها.

وجاء ذلك بعد اعتذارها المفاجيء عن المشاركة بالمسلسل، الخبر الذي أعلنت عنه من خلال منشور عبر ستوري  حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قالت: "انسحابي واعتذاري عن مسلسل "جوما""، دون الكشف عن أسباب الإعتذار.

ريم البارودي

ويضم مسلسل جوما نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم ريم البارودي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا بعد انتهاء التحضيرات اللازمة.

آخر أعمال ريم البارودي

وكانت آخر أعمال ريم البارودي "حدوتة بنات السباعي"، ضمن حكايات مسلسل "حد فاصل"، الذي كان يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا مبهرًا وردود أفعال واسعة بين الجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي.

ريم البارودي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم البارودي الفنانة ريم البارودي حادث مروع حادث حوادث الفنانين جوما مسلسل جوما اخر أعمال ريم البارودي حد فاصل أعمال ريم البارودي أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)

كشفت الفنانة هند صبري، عن تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا 2»، والذي يأتي بالتعاون مع منصة نتفلكس.

وتحدثت هند صبري، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2»، قائلة: «أنا زي ما شوفنا الموسم الأول علا كانت مغلوبة على أمرها بس فى الجزء التاني علا هتفضل زي ما هي عفوية وغلبانة وشخصيتها مش بتتغير لكن اللي بيحصل حواليها هو اللي بيتغير، ودا بيخليها أقوي خاصة بعد الطلاق».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

مسلسل البحث عن علا

يعد مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل «البحث عن علا»، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًعلا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

«كنت محظوظة».. هند صبري توجه رسالة لأسرة مسلسل «مفترق طرق» بعد نجاحه

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • المخرج أحمد بقوش يطلب الدعاء لوالدته بعد تعرضها لأزمة صحية
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • جنوح سفينة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة سواحل عمان (شاهد)
  • عاجل ورد للتو.. سفينة للبحرية الأمريكية تتعرض لحادث غامض في منطقة الشرق الأوسط.. وقيادي “حوثي” يعلّق: “أرادها الأمريكي حرب مفتوحة”