اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي معسكر الإعداد بمدينة الإسماعيلية، بحضور الأستاذ أيمن الشريعي، رئيس النادي، والمحاسب عبد ربه إبراهيم، أمين الصندوق، والأستاذ محمد رفاعي، المدير التنفيذي للنادي ، حيث يأتى المعسكر ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

وقد خاض الفريق خلال المعسكر المغلق وديتين، حيث انتهت المباراة الأولى أمام فريق الشهداء بفوز إنبي بهدفين دون رد، وفاز على نظيرة بورفؤاد في المباراة الثانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .

وأشاد الأستاذ أيمن الشريعي خلال تواجده بالمعسكر بمستوى الفريق المميز ، مؤكدًا أن التحضيرات كانت ناجحة وأن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طموحات النادي في الموسم المقبل ، كما أعرب الشريعي عن تقديره للجهود المبذولة من اللاعبين والجهاز الفني خلال فترة الإعداد، والتي أظهرت التزامًا عاليًا وانضباطًا كبيرًا داخل وخارج الملعب.

فيما أكد مدير الكرة كابتن محمد إسماعيل أن الفريق خاض فترة إعداد مميزة، وشدد على أهمية العمل المتواصل لتقديم أداء قوي في الموسم القادم ،مضيفاً: "استفدنا كثيرًا من المعسكر في تحسين اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين، والمباريات الودية كانت فرصة جيدة لتطبيق الأساليب التكتيكية الجديدة. نحن واثقون أن الفريق سيظهر بصورة مشرفة في المنافسات القادمة."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي الاسماعيليه الشريعى أيمن الشريعي بورفؤاد الشهداء

إقرأ أيضاً:

العمري : نريد أن نعلم من أبعد البيشي عن معسكر الاتحاد .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي غرم العمري عن الإطاحة بخدمات اللاعب عبدالعزيز البيشي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وإبعاده من قائمة الأسماء المشاركة في الموسم الرياضي الجديد سواء بالإعارة أو المخالصة المالية.

وقال العمري خلال حديثه على برنامج أكشن مع وليد:” من أبعد عبدالعزيز البيشي عن معسكر الاتحاد، اللاعب رفض عدة عروض وكان يتدرب منفردًا .”

وأوضح أن اللاعب تلقى عروض كثيرة من أندية سعودية ولكنه أصر أن ينتظر عودة الفريق من المعسكر، لافتًا أن مدرب الفريق فور عودته قام بضمه إلى الفريق .

ويسعى الاتحاد لتقليص عدد اللاعبين المحليين في القائمة النهائية قبل انطلاقة الموسم علمًا بأن الفريق مطالب بتسجيل 15 لاعبًا فقط بالإضافة إلى 10 أجانب.

ويرتبط عبد العزيز البيشي بعقد مع الاتحاد حتى يناير 2026، بعد أن جدَّد علاقته في يناير 2022، علمًا بأن اللاعب انضم للفريق في 2019 من صفوف الفيصلي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/r5SHzYb9OiSqJm6n.mp4

مقالات مشابهة

  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس
  • موعد انطلاق معسكر إعداد الحكام في الإسكندرية
  • حسام حسن يتابع قمة السوبر الأفريقي لتحديد عناصر المعسكر المقبل
  • محافظ مطروح يتفقد مبنى جامعة الأزهر الجديد بحي الشروق
  • جاسوس فى تدريبات الزمالك واستياء داخل المعسكر الأبيض
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • العمري : نريد أن نعلم من أبعد البيشي عن معسكر الاتحاد .. فيديو
  • إنبي 2008 يفوز على القناة برباعية في بطولة الجمهورية
  • إنبي يفوز على بتروجت في افتتاح دوري 2007