بوابة الوفد:
2024-09-27@13:26:17 GMT

أسعار تذاكر حفل فرقة "كردان" في الساقية

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي حفلًا غنائيًا لفرقة "كردان" على مسرح قاعة النهر، وذلك الأحد المقبل، في الثامنة مساء، بقيادة الفنان وعازف العود والملحن علي المنسىي، وسعر التذكرة 100 جنيه.

 ومن المقرر أن تقدم الفرقة مزيجًا من كل أنواع الموسيقى، خصوصًا الشرقية مع تقديم أغانٍ متنوعة من فترتي الثمانينات والتسعينات بمشاركة مجموعة موهوبة من المطربين.

أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي

 أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

 وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

 تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

 يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

 وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي.والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساقية عبدالمنعم الصاوي فرقة كردان مسرح النهر مسرح عازف العود الموسيقى أنواع الموسيقى المطربين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وشروط حفل الفنان علي الحجار غدًا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان الكبير علي الحجار لإحياء حفلا غنائيا جديدا غدًا الأربعاء الموافق يوم 25 سبتمبر لهذا العام الحالي 2024 ليقوم بتقديم باقة مميزة من ألمع أغانيه التي تتنوع ما بين القديم والحديث مثل: فجر بلادى، الزين والزينة، ورد بلدي، مكتوبالي، الشهيد، قلب الحبيب،  مكتوبالي، غزالة، وغيرهم من الأغاني المتميزة للفنان علي الحجار، وفي السطور التالية يتسعرض لكم موقع الفجر الفني أبرز التفاصيل الخاصة بحفل الفنان علي الحجار.

الفنان الكبير علي الحجار 
تفاصيل حفل الفنان علي الحجار

يبدأ حفل الفنان الكبير علي الحجار غدًا الأربعاء في ساقية عبد المنعم الصاوي في الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءًا وتنتهي في الساعة الحادية عشر مساءًا، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قِبل جمهور ومُحبي الفنان علي الحجار.

ساقية عبد المنعم الصاوي 
أسعار تذاكر حفل الفنان علي الحجار

تبدأ أسعار تذاكر الفنان علي الحجار من 320 جنيه ويتم الحجز من خلال شباك التذاكر في ساقية الصاوي أو من خلال الموقع الإلكتروني.

 

شروط حفل الفنان علي الحجار 

وضعت إدارة ساقية عبد المنعم الصاوي مجموعة من الشروط يجب الالتزام بها أثناء حفل الفنان علي الحجار أو اي حفل غنائي اخر وإليكم بعض الشروط:
1 دخول الأطفال ابتداءًا من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولي الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث
ضوضاء عليه إصطحاب الطفل للخارج.

 

2 ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

 

3 الإلتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

 

4 غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

 

5 غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر.

الفنان الكبير علي الحجار 

مقالات مشابهة

  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • سمو الأميرة للالة زينب تشيد بقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء
  • تامر عبدالمنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل انتصارات أكتوبر قريبا
  • جدول النسخة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف مواعيد الحفلات
  • جولة فى سوق الفجالة لمستلزمات المدارس.. صاحب مكتبة: الأسعار زادت بنسبة 20٪ عن العام الماضي.. والمدارس تطلب قوائم مستلزمات ترهق أولياء الأمور
  • تفاصيل وشروط حفل الفنان علي الحجار غدًا في ساقية الصاوي
  • موعد حفل فرقة المايسترو إيمان جنيدي في معهد الموسيقى العربية
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في القاهرة وطريقة الحجز
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تهدي مكتبة مصر العامة 600 كتاب من مقتنيات المركز الثقافي