ساعات قليلة وتنطلق صافرة المباراة الأكثر انتظارا وشعبية وترقبا على مدار الشهور الماضية، فمنذ حصول الأهلي المصري على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة السوبر الإفريقي بين الكبيرين، والتي يجري تنظيمها على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، والتي تستضيف أحداث المباراة على أرضها، الأمر الذي يجعل الراغبون في مشاهدة ذلك الماراثون الرياضي يهتمون بمعرفة موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي، والذي يفصلنا عن انطلاقها ساعات قليلة، تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت غرينتش.

تاريخ مواجهات الفريقين في كأس السوبر الإفريقي

وعن تاريخ الفريقين مع كأس السوبر الإفريقي، فنجد أن الزمالك تم تتويجه بلقب السوبر 4 مرات فقط، ليتضاعف عدد مرات تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي عن الزمالك، ويصل إلى 8 مرات.

تاريخ مواجهات الفريقين في آخر 6 مباريات

وعن تاريخ مباريات الفريقين في آخر 6 مباريات، فاز الأهلي على الزمالك في 5 مباريات وخسر أمامه في مباراة واحدة فقط.

تشكيل الفريقين المتوقع اليوم في مباراة السوبر الإفريقي

وبرزت ملامح التدريبات الخاصة بالفريقين التشكيل المتوقع للفريقين، إذ ياتي تشكيل الأهلي «محمد شناوي في حراسة المرمى، ويأتي الرباعي يحيى عطية الله ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأشرف داري ومحمد هاني في خط الدفاع، وبالنسبة لخط الوسط يأتي أكرم توفيق وإمام عاشور ومجدي أفشة ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو، والهجوم وسام أبو علي».

أما بالنسبة لتشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي، فيتمثل في الآتي « محمد صبحي في حراسة المرمى، وخط الدفاع عمر جابر ومحمد حمدي وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، وخط الوسط محمد شحاتة وعبدالله السعيد ودونجا، وخط الهجوم مصطفى شلبي وميشالاك وسيف الدين الجزيري وأحمد زيزو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالک الیوم فی السوبر الإفریقی فی تمام الساعة مساء بتوقیت موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي 

يأتي ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الاجتماع الفني قبل المباراة، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء.

مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقون
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • كاف يكشف عن كرة نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك "صورة"
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟