بتجرد:
2024-09-27@12:11:49 GMT

بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانفصال الفنانة بشرى عن زوجها الجديد خالد حميدة بعد مضي شهرين على زواجهما، وهو ما دفع الفنانة المصرية للرد على تلك الأخبار، والتأكيد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت بشرى في تصريحات صحافية على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم “عنب” لدعم صديقتها آيتن عامر ونجوم الفيلم: “بطّلت أركز مع الشائعات، مش فاضية، دي ناس بتاكل عيش على حسِّنا”.

وأضافت: “إحنا لسة كنا في عيد ميلاد مصطفى قمر مع بعض أول إمبارح، ممكن تكون حملة ممنهجة وراها حد مجهول”، بحسب مجلة لها.

وأكدت بشرى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها للشائعات، حيث إنها فوجئت بعرض منشور مجهول عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب حفل زفافها بأيام، بتاريخ 5 آب (أغسطس) الماضي، يتداول شائعات عنها.

main 2024-09-27Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة.

حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • تحذيرات من تلوث مياه الشرب: هل هي حقيقة أم شائعات؟
  • الفنانة مريم أشرف زكي: كنت خجولة والمسرح غيرني 180 درجة
  • أول تعليق من مياه القاهرة على أنباء تلوث مياه الشرب
  • الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • أخبار لبنان اليوم.. مد تعليق الدراسة وغارات لإسرائيل على الجنوب
  • تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية
  • بشرى لمحدودي الدخل.. بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في هذا الموعد (التفاصيل كاملة)