تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مع احمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم تنفيذ أعمال إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر/ شبرا صورة، وذلك استعداداً لرصف طريق ديرب نجم/ ميت غمر.

,أشار المحافظ إلى أن الدولة وضعت خطة لتأهيل وتدبيش وتبطين وتغطية الترع والمصارف بجميع محافظات الجمهورية، وذلك لترشيد الفاقد من المياه وضمان وصول المياه إلى الأراضي الزراعية في التوقيت المحدد وبالكميات الكافية.

ومن جانبه، تابع أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم إستكمال أعمال إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر / شبرا صورة، وذلك إستعداداً لرصف طريق ديرب نجم / ميت غمر، بداية من النقطة الثابتة وحتى نهاية قرية شبرا صورة بطول ٦ كم٢ وعرض ٨ م بتكلفة ٣٥ مليونًا و ١٤٢ ألف جنيه، وذلك بمعرفة جهاز تعمير سيناء .

,أوضح رئيس المركز أنه جارى أعمال إنشاء الحوائط بطول ٦٠٠م وارتفاع ٦ م والتي تتم على اربعة مراحل وتم الإنتهاء من القطاعين الأول والثاني بطول ١٥٠ م بنسبة تنفيذ بلغت ٨٠ %، لافتاً إلى المتابعة الدورية لأعمال الشركة المنفذة  وإلزامها  بالمواصفات القياسية والجدول الزمني المحدد للبدء في أعمال الرصف لتحقيق السيولة المرورية والعبور الآمن للمواطنين والسيارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأراضي الزراعية الجدول الزمني الشركة المنفذة المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تطوير شارع الرشاح بشبرا الخيمة ليكون بديلا لـطريق ترعة الإسماعيلية 

قال المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، إن شارع الرشاح في شبرا الخيمة يتم تطويره في الفترة الحالية ليكون بديلا عن طريق الإسماعيلية، نظرا لأنه من أهم الشوارع الرئيسية في تلك المنطقة.

بحث إنشاء طريق بديلا عن طريق ترعة الإسماعيلية 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لشارع الرشاح بحي شرق شبرا الخيمة، لبحث إنشاء طريق بديل لطريق ترعة الإسماعيلية وربطه بطريق محور الفريق العصار بطول 2 كيلو متر بمسطرد في حي شرق شبرا الخيمة، تسهيلا للحركة المرورية للمواطنين. 

رفع مساحي للطريق للبدء في أعمال التطوير

ووجه المحافظ، المهندس ياسر مرعي، مدير مركز ومعلومات الشبكات الأرضية بعمل رفع مساحي للطريق للبدء في أعمال التطوير والرصف، لتكون طريق جديد لمواطني شبرا الخيمة سيسهم في أن يكون طريقا بديلا لـترعة الإسماعيلية بمسطرد وذلك تحت إشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • محافظ الفيوم يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة
  • محافظ الشرقية يُتابع معدلات أداء تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع المتفرعة في الزقازيق
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير شارع الرشاح
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري يتفقدان أعمال تطوير شارع الرشاح
  • محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع الرشاح
  • محافظ القليوبية: تطوير شارع الرشاح بشبرا الخيمة ليكون بديلا لـطريق ترعة الإسماعيلية 
  • محافظ أسوان يستعرض أوجه التعاون المشترك لإستكمال تنفيذ مشروعات بقري حياة كريمة
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف شارع أبو بكر الصديق بتكلفة 6 ملايين