البوابة نيوز:
2024-09-27@12:13:30 GMT

مرور القاهرة.. غلق كلي لشارع الروضة بالاتجاهين

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء غلق كلى لشارع الروضة بالإتجاهين تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال مشروع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق "محطة الروضة" بالقاهرة. 

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور؛ وذلك تزامناً مع استكمال أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة لمشروع مترو الأنفاق بإنشاء محطة الروضة بالقاهرة، مما يستلزم غلق كلى لشارع الروضة بالاتجاهين بداية من تقاطعه مع شارع متحف المنيل وحتى تقاطعه مع شارع عبد العزيز آل سعود مع إستكمال أعمال التحويلات المرورية بمحطة المنيل.

وصرح مصدر أمنى ، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلاً ونهاراً إبتداءً من الساعة 12,05 صباحاً من اليوم الجمعة الموافق 27/9/2024 ولمدة "30 يوماً".

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرور القاهرة غلق كلي لشارع الروضة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الخميس، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • غلق شارع الروضة بالاتجاهين لتفيذ أعمال بمترو الخط الرابع
  • غلق شارع الروضة بمصر القديمة 30 يوما لتنفيذ المرحلة الرابعة للمترو
  • خدمات مرورية تزامنًا مع استكمال مشروع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق "محطة الروضة"
  • مرور القاهرة: غلق شارع الروضة 30 يومًا بالاتجاهين
  • تمهيد المسار البديل لنفق المندرة لتسيير الحركة المرورية في الإسكندرية
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • تصادم سيارات وانقلاب حمولة طماطم أعلى الطريق الإقليمي ببنها
  • مياه سوهاج تقوم بتدريب السيدات على أعمال السباكة الأولية
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم: كثافات مرورية في المنيل ومتحركة على كوبري أكتوبر