قال النائب خالد بدوي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الدولة المصرية نجحت في وضع الشباب في كافة المسارات لجعلهم في قلب الحدث، وذلك إيمانا من القيادة السياسية بأن شباب هو أمل ومستقبل هذا الوطن العظيم، موضحا أن  الاهتمام بالشباب ركيزة أساسية في خطة الدولة واستراتيجيتها.

وأضاف بدوي، في بيان له، أن القيادة السياسية تولي اهتمام كبيرا بمنظومة الشباب وهو ما تحقق جليا على أرض الواقع حيث مشاركتهم في كافة الأحداث والمؤتمرات، فضلا عن الدفع بهم في الانتخابات البرلمانية وكذلك المناصب التنفيذية حيث نواب ومعاوني وزراء ومحافظين، لافتا أن الشباب هو عماد الدولة ومؤسساتها.

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن الدولة المصرية تسعى دائما لتمكين شبابها ورفع قدراتهم وخبراتهم ، مضيفا: القيادة السياسية دعمت الشباب بشكل غير مسبوق حيث منحتم الثقة باعتبارهم قادة المستقبل وجيل الغد، وكان ذلك واضحا في حضورهم ومشاركتهم كبرى الأحداث لطرح أفكارهم وتبادل آرائهم مع المسئولين لوضع حلول للمشكلات التي تواجه المجتمع.

وهنأ بدوي، شباب مصر وشباب العالم بمناسبة اليوم العالمي للشباب والذي يصادف يوم 12 أغسطس من كل عام، مشيرا إلى الجهود الحثيثة التي بذلتها الدولة المصرية لتمكين الشباب في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين خالد بدوي مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

قال حزب حماة الوطن، إنّه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

العدوان على لبنان

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أنّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030
  • العرادة: بناء جيش وطني قوي يمثل ركيزة أساسية لاستقرار الدولة واستعادة مؤسساتها
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • الابتكار الزراعي.. ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي العربي
  • وزير الشباب: العنصر البشري ركيزة أساسية في التنمية.. والحكومة تركز على بناء الإنسان المصري
  • محمد بن حمد الشرقي: التعليم ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها