كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن بيع كبير بالمزايدة العلنية، بجلسة المزاد المقامة يوم 1أكتوبر 2024، عن سيارات جمرك الإسكندرية وبضائع جمارك الإسكندرية ودمياط، وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل جلسة المزاد.

سيارات جمرك الإسكندرية

وأوضح البيان الصادر عن الهيئة، أنّ كراسة الشروط تباع بقيمة 400 جنيه، ويتم شرائها من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج 2، كما أن تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، ويتم سداد نحو 30% من القيمة الكلية في حال رسو المزاد علي المشتري، كما يتم سداد باقي المبلغ خلال 15 يومًا.

معاد إقامة المزاد

وأشارت إلى أنّ جلسة المزاد تقام في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، في تمام الساعة 12 ظهراً، كما يسقط حق أصحاب المهام ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، كم أن البضائع يباع منها برسم الصادر وبعضها برسم الوارد.

أنواع السيارات المعروضة في المزاد

وتضم جلسة المزاد عدد من أنواع السيارات الملاكي المختلفة، والتي تشمل ماركات «سيارات مرسيدس- سيارات تويوتا- سيارات كيا- سيارات إسكودا- سيارات bmw»

أنواع بضائع جمارك الإسكندرية ودمياط

وتضم بضائع جمارك الإسكندرية ودمياط ما يلي:-

«أبواب معدنية مفككة - لفات صاج - مواتير كهربائية - حفار - حواجز طرق - كيماويات - أدوات مطبخ ومائدة - ماكينات صناعية - أجهزة رياضية - أقمشة - عبوات لدائن - مفروشات - أجهزة كهربائية عبوات زجاجية - ورقة دشت - قطع غيار سيارات - تليفونات محمول ولوازمها - مستحضرات وأدوات تجميل - سجائر - اكسسوار رجالي وحريمي - كاوتش - زرنيخ - اباجورات ووحدات إضاءة - فراولة مجمدة»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيارات سيارات جمارك جلسة المزاد

إقرأ أيضاً:

جمارك دبي تعلن مبادرة لتأهيل وتوظيف 80 مواطناً

دبي - وام
أعلنت جمارك دبي اليوم عن إطلاق مبادرة لتأهيل وتوظيف 80 مواطناً من خريجي الثانوية العامة الجدد لشغل وظيفة «مفتش جمركي» بالدائرة.
ووفق بيان صحفي خصصت الدائرة برنامجاً مهنياً في التفتيش الجمركي لمن سيتم ترشيحهم من معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024»، لتدريبهم وتأهيلهم مهنياً لمدة سبعة أشهر داخل الدولة وخارجها قبل الالتحاق بالوظائف الشاغرة، وذلك ضمن مبادرة «مسار 33» الذي ابتكرته الدائرة ليواكب أهداف وتطلعات أجندة دبي بتسخير كافة الإمكانات وجميع البرامج والخطط التنموية لتحقيق أفضل جودة حياة للمواطنين في الإمارة.
وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: “تحرص المؤسسة من خلال مبادراتها وبرامجها المختلفة الموجه لتدريب وتأهيل المواطنين إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح التوجهات والرؤية الوطنية لدولة الإمارات التي أساسها وعمادها الرئيسي الكادر المواطن”.
من جانبه أكد الدكتور عبد الله بوسناد مدير عام جمارك دبي أن الدائرة توفر عدداً من البرامج التخصصية وفق أعلى المستويات لاستقطاب الشباب المواطنين واشراكهم في العملية التنموية، من خلال «مسار 33» الذي يواكب مستهدفات أجندة دبي ورؤية القيادة الرشيدة في تعزيز عملية التوطين سواء للقطاع الحكومي أو الخاص، مشيرا إلى أن رعاية حديثي التخرج من الثانوية العامة للتدريب المهني الجمركي يأتي استكمالاً للإنجازات المحققة لدائرة جمارك دبي في مجال تأهيل المواطنين.
وأعلن محمد الغفاري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في جمارك دبي عن فتح باب الترشّح للالتحاق ببرنامج التدريب المهني للمفتشين الجمركيين خلال معرض الإمارات للوظائف «رؤية 2024” ورابط موقع «وظائف دبي» الرسمية لوظائف حكومة دبي.

مقالات مشابهة

  • مزاد "تمور العُلا".. فرصة للشباب والأطفال لاكتساب خبرة البيع والتسويق
  • مزاد “تمور العُلا” يتيح الفرصة للشباب والأطفال لاكتساب الخبرة في هذا مجال
  • محافظة الجيزة: غلق كلي للطريق الدائري لمدة 30 يوما
  • جمارك دبي تعلن مبادرة لتأهيل وتوظيف 80 مواطناً
  • «تموين الإسكندرية» تشارك في حملة «بداية» بـ10 سيارات خدمية
  • ينطلق غدًا.. طريقة المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني
  • طرح حضانات ومحلات للبيع بمزاد ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي في الدقهلية
  • إجراءات قانونية ضد غير الجادين في تقنين أراضي الدولة بالأقصر
  • 2500 حاوية مكافئة تداولتها الهيئة العامة لميناء الإسكندرية في 24 ساعة