الأسبوع:
2024-09-27@12:13:16 GMT

أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصصوا بسرقة أعمدة الإنارة في شوارع القطامية.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمون بمحافظة السويس بسرقة أعمدة الإنارة بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة القطا مية مستخدمين سيارتين في ارتكاب وقائع السرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار و السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة و الأدوات المستخدمة في الفك والتركيب، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة بأسلوب الفك والتقطيع من الطرق السريعة والمحاور الرئيسية بقصد بيعها خردة وتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئا النية ـ تاجري خردة لأحدهم معلومات جنائية ـ مقيمان بمحافظة السويـس تم ضبطهما وبحوزتهما عدد من كشافات أعمدة الإنارة و كمية من الحديد المنصهر الناتج عن صهر الأعمدة، وكمية من الأسلاك النحاس من متحصلات وقائع السرقة والأدوات والأجهزة المستخدمة في ارتكاب نشاطهم الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًعصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة

«الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية النيابة العامة أمن القاهرة القطامية سرقة أعمدة الإنارة تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة أعمدة الإنارة

إقرأ أيضاً:

إعلان سيارات للبيع عبر الفيسبوك.. تشكيل عصابي خطير يستولي على مبلغ مالي لـ3 أشخاص غرب الأقصر

تلقى مركز شرطة القرنة غرب محافظة الأقصر بقيام تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي وهواتف ذكية تحت تهديد السلاح الناري والشوم بعد أن أوهموا 3 أشخاص من أسيوط ببيع سيارة مستعملة عبر الفيسبوك.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا  بتقدم 3 أشخاص الأول يدعى «ا.ص.م»، والثاني يدعى «س.ف.ح»، والثالث يدعى «م.ب.ع» من محافظة أسيوط  ببلاغ بقيام 5 أشخاص باستدراجهم لمنطقة قمولا بدائرة مركز القرنة غرب والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزتهم بقيمة 102 ألف جنيها، و3 هواتف محمولة بالإكراه.

وبينت المعلومات التي حررت بالمحضر أنهم تعرفوا على أحد الأشخاص من الأقصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام باستعراض سيارتين للبيع، إذ تواصلوا معه للشراء، وفور وصولهم الأقصر كان بانتظارهم أحد المراكب النيلية للعبور بهم لغرب الأقصر حيث كان بانتظارهم شخص بدراجة نارية، أقلهم لطريق مزق ترابي بناحية الملاح،  وعقب ذلك تفاجئوا أنهم محاصرون وسط تشكيل عصابي مسلح للاستيلاء على أموالهم.


وتواصل مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر تكثيف التحريات للوصول إلى مرتكبي الواقعة وضبطهم، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5709 لسنه 2024 إداري القرنة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عصابة سرقة أعمدة الإنارة في القاهرة
  • سرقوا النور من الشوراع.. ضبط لصوص الأعمدة بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة أعمدة الإنارة في القطامية
  • غسلوا 100 مليون جنيه من المخدرات.. ضبط تشكيل عصابي بجنوب سيناء
  • الأمن يكشف تفاصيل تفاصيل العثور على جثة بالإسماعيلية
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزته 1.5 كيلو هيروين في الهرم
  • ضبط تشكيل عصابي بالشرقية تخصص فى تزوير المحررات الرسمية
  • إعلان سيارات للبيع عبر الفيسبوك.. تشكيل عصابي خطير يستولي على مبلغ مالي لـ3 أشخاص غرب الأقصر