دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في مدينة جيشوف بجمهورية بولندا، المقام خلال الفترة من 23 حتى 29 سبتمبر 2024م, فيما قام الفريق الطبي للتابع للمركز منذ بدء الحملة بتركيب الأطراف الصناعية لسبعة مستفيدين.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا 27 سبتمبر 2024 - 1:30 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا 27 سبتمبر 2024 - 11:58 صباحًا

وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والمدير التنفيذي للهيئة الطبية الدولية السيدة نانسي أويسي.

 

وسيقوم الجانبان وفقًا للبرنامج بتنفيذ البرامج الإنسانية والإغاثية، وتعزيز القدرات لدى الكوادر، ودعم صحة المرأة والطفل، و تبادل الدعوات للأحداث والفعاليات الدولية المهمة، والإعداد للأحداث الدولية الإنسانية بتنسيق مشترك.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي المركز الدائم لتطوير علاقاته الإستراتيجية مع شركائه الدوليين ورفع مستوى التنسيق معهم لدعم العمل الإنساني وتعزيز آلياته.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في بولندا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن
  • وقّع برنامج تعاون مع (الأونروا).. مركز الملك سلمان يكثف جهوده الإغاثية للاجئين الفلسطينيين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب السورية