أعلنت الدكتورة سماح عيد، مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، تجديد منح الاعتماد الدولي لمعمل الغردقة التابع لمعهد بحوث الصحة الحيوانية، وذلك بحصوله على شهادة الأيزو 17025 للعام الرابع على التوالي.
.
ومن جانبها أكدت "عيد" أن لمعـمل الغردقة دورًا مهمًا في تقديم الخدمات الفنية، على رأسها فحص الأغذية ذات الأصل الحيواني، مثل اللحوم، الألبان، الأسماك، الدواجن، ومنتجاتها، بالإضافة إلى فحص المخلفات الحيوانية الواردة والمصدرة والمتداولة في السوق المحلي بالمنطقة.

 

كما يساهم المعمل في التأكد من جودة وسلامة وصلاحية الأغذية المتداولة في المنشآت السياحية وثلاجات حفظ الأغذية بالمحافظة، إلى جانب دوره في تسهيل الإجراءات لأصحاب الحيوانات الأليفة من خلال إجراء التحاليل المعملية اللازمة وإصدار الشهادات الصحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معهد بحوث الصحة الحيوانية الصحة الحيوانية المنشآت السياحية شهادة الأيزو الغردقة

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت ادارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحى خلال دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الثلاثاء بالمجلس الأعـلى للثقافة، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وقد ضمت لجنة قراءة نصوص مسابقة التأليف المسرحي للمونودراما، كلا من: الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، وتضم أيضا: أنور الشعافي من (تونس)، حمد الضنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر).

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • الصحة الحيوانية يفحص أكثر من 1000 رأس ماشية بـ3 محافظات
  • السوداني يعلن موقف العراق من احداث غزة ولبنان أمام الأمم المتحدة ويحذر: النظام الدولي يواجه تهديداً
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسى
  • مودرن سبورت يعلن عن مقره الجديد بإستاد القاهرة الدولي
  • الأهلي يعلن تجديد تعاقده مع زياد أسامة
  • ضبط سيارة تلقى مخلفات طبية خطر بصناديق القمامة بالغردقة
  • ضبط سيارة نقل تُلقي مخلفات طبية خطرة بصناديق القمامة بالغردقة
  • الأهلي يعلن تجديد تعاقده مع آلاء يحيى
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف في دورته السابعة