بوابة الوفد:
2024-09-27@12:10:56 GMT

ترمب يسخر من هاريس بشأن عملها في ماكدونالدز

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

اغتنم المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترمب، الفرصة في حديثه خلال مؤتمر صحافي في نيويورك، يوم الخميس، لانتقاد منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، دون الاستشهاد بأي دليل لإثبات نظريته.

 

وقال ترمب: «لم تعمل كامالا في (ماكدونالدز) قط. تتحدث سيرتها الذاتية عن (ماكدونالدز) بشكل متكرر».

 

وجاء انتقاد ترمب بعد أقل من 24 ساعة من سؤال نائبة الرئيس، مرة أخرى، من قبل مذيعة قناة «إم إس إن بي سي» عن الوظيفة.

احتياجات الشعب الأميركي

أجابت هاريس: «جزء من السبب الذي يجعلني أتحدث عن العمل في (ماكدونالدز) هو أن هناك أشخاصاً يعملون في المطاعم في بلدنا يحاولون تربية أسرة ودفع الإيجار، وأعتقد بأن جزءاً من الاختلاف بيني وبين خصمي يشمل وجهة نظر كل منا بشأن احتياجات الشعب الأميركي، وما مسؤوليتنا في تلبية هذه الاحتياجات».

وقال ترمب، أمس، ساخراً من هاريس: «عندما عملت في قسم البطاطس المقلية، كان الأمر صعباً للغاية». وأضاف لاحقاً: «لم تعمل هناك. لم تعمل أبداً في (ماكدونالدز)، الأمر عبارة عن كذبة».

 

في تصريح أدلى به لـ«ديلي بيست»، في وقت سابق من هذا الشهر، تساءل المتحدث باسم حملة ترمب ستيفن تشيونغ: «لماذا لا يقدمون وثائق وإثباتات حقيقية؟ العبء يقع عليهم. ما الذي لديها لتخفيه؟».

 

ماكدونالدز

أخبر مسؤول في حملة هاريس موقع «ديلي بيست» في ذلك الوقت أنها عملت في فرع «ماكدونالدز» في ألاميدا بكاليفورنيا، في صيف عام 1983.

هذا لم يمنع ترمب من الاستمرار في التقليل من شأن التقارير. ففي تجمع انتخابي في إنديانا ببنسلفانيا يوم الاثنين، سخر ترمب من هاريس أيضاً، متكهناً بأنها تكذب. وزعم أنه يرغب في «العمل في وظيفة البطاطس المقلية لمدة نصف ساعة تقريباً» في أحد فروع السلسلة، هذا الأسبوع؛ لأنه «يريد أن يرى كيف تسير الأمور».

 

بدأت هجمات الرئيس السابق على هاريس بعد أن نشرت حملتها مقطع فيديو في أغسطس (آب) جاء فيه: «لقد نشأتْ في منزل من الطبقة المتوسطة، وكانت ابنة لأم عاملة، وعملتْ في (ماكدونالدز) خلال حصولها على شهادتها الجامعية. كامالا هاريس تعرف شعور الانتماء للطبقة المتوسطة».

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترمب يسخر هاريس ماكدونالدز

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران

أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الثلاثاء أنه تلقى إحاطة من الاستخبارات الأمريكية بشأن تهديدات بالقتل من إيران.
وقال المتحدث باسمه، ستيفن تشيونج، إن مكتب مدير الاستخبارات الوطنية أبلغ ترامب بشأن "تهديدات حقيقية ومحددة من إيران لاغتياله في محاولة لزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في الولايات المتحدة".
أخبار متعلقة فيضانات ميانمار ترفع حصيلة القتلى إلى 419 شخصًازلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب جنوب غربي المكسيكوأضاف: "حدد مسؤولو الاستخبارات أن هذه الهجمات المستمرة والمنسقة قد تصاعدت في الأشهر القليلة الماضية".

#ترامب يكشف عن سر حفاظه على صحته رغم التقدم في العمر
للمزيد | https://t.co/NLw82tPO2c#اليوم pic.twitter.com/65S6TJERIr— صحيفة اليوم (@alyaum) September 23, 2024الانتخابات الرئاسية الأمريكيةوأشار تشيونج إلى أن مسؤولي إنفاذ القانون يعملون على ضمان حماية ترامب وأن تكون انتخابات الرئاسة في 5 نوفمبر خالية من التدخل.
وفي أغسطس، نسبت وكالات الاستخبارات الأمريكية لإيران المسؤولية عن اختراق حملة ترامب، وأفادت الوكالات بأن إيران عرضت على حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن معلومات مسروقة من ترامب.
وكان من المقرر أن يواجه بايدن ترامب في الانتخابات الرئاسية، لكنه انسحب من السباق لولاية ثانية بعدما تعرضت قدراته العقلية وسنه المتقدم للتدقيق المتزايد، وستقود نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بدلا منه تذكرة الحزب الديمقراطي.

مقالات مشابهة

  • منظمة إسلامية أمريكية تدعم حملة هاريس وتحذّر من ترامب
  • المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!
  • التحقيق في مزاعم سوء سلوك جنسي من عميل بـالخدمة السرية ضد موظفة لدى كامالا هاريس
  • انعكاسات سياسات هاريس وترامب على الفئات المختلفة.. ماذا يقول الناخبون؟
  • إدارة بايدن تعمل على مبادرة دبلوماسية جديدة بشأن لبنان وغزة.. ماذا في تفاصيلها؟
  • الاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران
  • تعرض مكتب حملة كامالا هاريس فى أريزونا لإطلاق نار
  • نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس تعرب خلال لقائها الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قلقها العميق بشأن الصراع في السودان
  • الديمقراطيون يستهدفون ترامب بـالدجاجة.. هل يتراجع ويعود لمناظرة هاريس؟