صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@12:10:27 GMT

هل ينضم راموس إلى الزمالك؟

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

معتز الشامي (أبوظبي)


ترددت أنباء قوية حول ترحيب الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، صاحب الـ 38 عاماً، بارتداء قميص نادي الزمالك، بعد أن أصبح لاعباً حراً الآن، بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الصيف الماضي.
وصرح هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بأن راموس من الخيارات المطروحة بالفعل أمام النادي القاهري، حيث حدث تواصل رسمي مع اللاعب ووكيله بهذا الخصوص بالفعل.


قدم سيرجيو راموس مسيرة تاريخية مع الأندية الأوروبية التي مثلها ومنتخب إسبانيا من 2004 إلى 2024، وتُوج خلالها بـ 28 بطولة متنوعة ما بين المحلي والأوروبي والدولي.
لعب راموس لـ 3 أندية أوروبية كبيرة طوال مشواره في كرة القدم، بدأت في إشبيلية ثم انضم إلى ريال مدريد، وبعدها انتقل لباريس سان جيرمان، وعاد مرة أخرى إلى بيته إشبيلية.
وكان مشوار راموس مع الريال هو الأكبر على مستوى الأرقام والإنجازات طوال مسيرة امتدت من 2005 إلى2021.
لعب راموس 671 مباراة مع ريال مدريد، وأحرز 101 هدف، وصنع 40 هدفاً، وتُوج بـ 22 بطولة، هي 5 الدوري الإسباني، 2 كأس ملك إسبانيا، 4 كأس السوبر الإسباني، 4 دوري أبطال أوروبا، 3 كأس السوبر الأوروبي، 4 كأس العالم للأندية.
خاض سيرجيو راموس مع سان جيرمان 58 مباراة، وأحرز 6 أهداف، وصنع هدفاً، وحصل على لقبين من الدوري الفرنسي، ولقب من كأس السوبر الفرنسي.

أخبار ذات صلة سيميوني: أتلتيكو يحصد «نقاط الصبر»! ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!

شارك راموس في 87 مباراة مع إسبيلية بالولايتين الأولى والثانية، وأحرز 10 أهداف، ولكن لم يتوج بأي ألقاب مع الفريق.
ارتدى سيرجيو راموس قميص منتخب إسبانيا في 180 مباراة دولية، وأحرز 23 هدفاً، وتُوج مع «الماتادور» بلقب كأس العالم 2010، وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2008 و2012.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الزمالك سيرجيو راموس إسبانيا ريال مدريد باريس سان جيرمان سیرجیو راموس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي

أوضح نادي ريال مدريد طبيعة إصابة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس، التي أقيمت أمس الثلاثاء في الدوري الإسباني.

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس ساركوزي ينتقد مبابي: أتفهم حلمه لكني أرفض طريقة رحيله ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان

رغم تسجيله هدفاً في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد (3-2)، اضطر مبابي لمغادرة الملعب قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وجاء في بيان النادي الملكي: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليسرى، ونحن في انتظار تطور الحالة."

من جانبها، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإصابة العضلية ستمنع مبابي من المشاركة في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل.

كما أفادت التقارير أن اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، لن يكون متاحًا حتى نهاية فترة التوقف الدولي في أكتوبر المقبل، مما يعني غيابه عن مباريات أتلتيكو مدريد وليفانتي وفياريال على الأقل.

يقدر غياب مبابي عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، مما يشكل ضربة كبيرة للفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • وكيل لاعبين يكشف مفاجأة بشأن اقتراب سيرجو راموس من الانتقال إلى الزمالك
  • عاجل.. وكيله: من الممكن أن نرى سيرجيو راموس في الزمالك
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني
  • رسميا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس يلا شوت
  • بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني