صحيفة اليوم:
2024-09-27@12:13:21 GMT

خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر

يمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة أبشر، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.طريقة تنفيذ الخدمة:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

يمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة #أبشر دون الحاجة لزيارة مكاتب #الأحوال_المدنية #لكم_نسابق_الزمن pic.twitter.com/masFL8IoxA— أبشر (@Absher) August 19, 2024
تمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.تحديث سجل الأسرةتوفر منصة أبشر خدمة تحديث سجل الأسرة إلكترونيًا وبسهولة، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية.
أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًاتعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشركيف تستفيد من خدمات شهادة الميلاد عبر "أبشر"؟.. 4 خطوات بسيطةولتنفيذ الخدمة يتم التالي:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار الخدمات المدنية من قائمة "خدماتي".خدمات سجل الأسرة.تحديث سجل الأسرة.قبل التحديث ستظهر لك الشروط والمتطلبات.بعد ذلك تستعرض بيانات سجل الأسرة المحدث.اختيار العنوان لإيصال السجل.مراجعة الطلب ودفع أجرة الخدمة.التأكد من استكمال الطلب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام شهادة الميلاد الأسرة الحاضنة أبشر منصة أبشر الأحوال المدنية الأحوال المدنیة إلکترونی ا سجل الأسرة دون الحاجة منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد

المناطق_متابعات

بفضل منحوتات صخرية قديمة، تمكنت بعثة علماء آثار في مصر، من فك لغز «لعبة لوحية» كانت مشهورة في عهد الفراعنة. وحسب صحيفة «ذا إكسبريس» البريطانية، تبيّن أن لعبة «الصيد ابن آوى» من أذربيجان ومحيطها، بعدما عثروا على نسخة صخرية منها، حوالي عام 2000 قبل الميلاد.

وتشكل اللعبة «لغة» تواصلت بها الشعوب القديمة، وقوّت روابطها، بعدما حظيت بشعبية واسعة في العالم القديم.

أخبار قد تهمك مصدر رفيع المستوى: لا صحة لـ موافقة مصر على بقاء القوات الإسرائيلية في معبر فيلادلفيا 19 أغسطس 2024 - 9:22 مساءً سقط مغشياً عليه في فندق.. وفاة وزير سوداني في مصر 17 أغسطس 2024 - 6:39 صباحًا

وكانت اللعبة معروفة في مناطق واسعة من العالم القديم، خاصة مصر، وبلاد ما بين النهرين، وسوريا، وإيران والأناضول، وغيرها، حسب موقع «24».

وعثر علماء الآثار حول العالم سابقاً، على حوالى 70 قطعة من اللعبة.

وتعتمد اللعبة على 58 فتحة خشبية، يلعبها اثنان، بتحريك القطع من جهة إلى أخرى لقتل الصياد، أو بمعنى آخر، لعبة قديمة تشبه الشطرنج، لكنهما تختلفان في البيادق، حيث إن لكل لاعب صياد واحد، والبقية عيدان طويلة على شكل ابن آوى، وتحتوي على 58 حفرة. لكن اللعبة شهدت متغيرات كثيرة في الفترة ما بين العصرين البرونزي والحديدي، التي امتدت من حوالى عام 3300 ق.م، إلى عام 1200 ق.م، في منطقة الشرق الأوسط وأجزاء من آسيا.

مقالات مشابهة

  • أبشر لوحات: خدمة مسهله تقدمها السعوديه عبر منصه ابشر
  • تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات
  • فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد
  • أهم مميزات خدمة لوحات المركبات من أبشر
  • بالتفصيل.. 7 خطوات لتقديم طلب تنفيذ إلكتروني عبر تطبيق "ناجز"
  • ظهرت عام 2000 قبل الميلاد.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • ينطلق غدًا.. طريقة المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة