يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث يلتقي الفريقان في كأس السوبر الإفريقي على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية، مساء الجمعة.

إقرأ أيضاً..

الليلة.. الزمالك يواجه تاوباتي البرازيلي في مونديال أندية اليد

 تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في حدث يشد أنظار الجماهير العربية والأفريقية.

يشارك الأهلي في هذه المباراة بوصفه حامل لقب دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بينما يخوض الزمالك المباراة بعد فوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

رغم التاريخ الطويل والمنافسة الشديدة بين الأهلي والزمالك، إلا أن الفريقين التقيا في بطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط. في تلك المواجهة التي جرت عام 1994، حقق الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد أن سجل أيمن منصور هدف المباراة الوحيد، ليمنح فريقه التفوق في مباراة تاريخية.

اللقاء المرتقب يمثل فرصة جديدة للأهلي للثأر من هزيمة 1994 ومحاولة تعزيز سجله في البطولات الإفريقية، فيما يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه التاريخي في السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك كأس السوبر الإفريقي أخبار الرياضة کأس السوبر الإفریقی الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي


اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك تحذيرًا بشأن فرض عقوبات فورية في حالة انتهاك القواعد واللوائح المتعلقة بحقوق المباراة المرتقبة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وخلال تصريحات صحفية، تحدث مصدر في اللجنة: "تم تنبيه الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام، حيث سيتم تطبيق عقوبات صارمة إذا تم نشر أي مقاطع فيديو تخص المباراة، نظرًا لأن حقوق النشر تعود بالكامل للاتحاد الإفريقي، الذي يمتلك الحق في نشر مقاطع أهداف المباراة وكل ما يحدث داخل الملعب".

تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

كما عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة للتأكيد على أهمية عدم استخدام أي مقاطع فيديو من المباراة، محذرة من أن المخالفين سيواجهون عقوبات فورية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقون
  • الأهلي ضد الزمالك.. تاريخ مواجهات القطبين في البطولات الإفريقية
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • ما بين جوهانسبرج والرياض| اكتساح أهلاوي وفوز أبيض "يتيم".. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك القارية
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • الأهلي والزمالك.. تاريخ مواجهات القطبين الإفريقية قبل السوبر
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة