أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، منتصف ليلة الأربعاء/الخميس 25و26 شتنبر، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمحطة التنمية بمدينة العيون، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج 10 أقراص هلوسة من نوع “ريفوتريل”، و 07 أقراص مخدرة نوع “إكستازي”، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش التي بوشرت بداخل مسكنه عن حجز 28 صفيحة من مخدر الشيرا بوزن كيلوغرامين و100 غرام، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وسكينين خاصين بتقطيع المخدر، وكذا هاتف محمول يستخدمه في الاتصال بزبائنه.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه الأنشطة الإجرامية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات

تمكنت شرطة ميلانو من إلقاء القبض على اثنين من المواطنين المصريين، أحدهما يبلغ من العمر 34 عامًا والآخر 24 عامًا، حيث يُعتبر الأخير مقيمًا بشكل غير قانوني في البلاد وذو سوابق جنائية. تم اعتقالهما بتهمة حيازة المخدرات بغرض الاتجار.

جدير بالذكر أن هذه العملية جاءت في إطار جهود الشرطة لمكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات في شمال ميلانو. حيث استهدفت وحدة التحقيق التابعة لمفوضية كوماتشينا أحد الشقق في منطقة عبر لاري، والتي كانت تُعتبر مكانًا محتملًا لتخزين المخدرات.

في الساعة 12:30 من ظهر يوم الأمس، رصد عناصر الشرطة الشاب البالغ من العمر 24 عامًا وهو يغادر المبنى متوجهًا إلى أحد المتاجر الصغيرة في شارع ستيلفيو، حيث كان ينتظر شخصًا ما. وبعد دقائق، خرج الشاب الآخر البالغ من العمر 34 عامًا، واتجه نحو حديقة قريبة برفقة كلبه.

أثناء عملية التفتيش، عثرت الشرطة على قطعة من الحشيش تزن 3 جرامات بحوزة الشاب الأصغر، بينما ضبطت بحوزة الآخر مجموعة مفاتيح الشقة والقبو وخلال التفتيش، تم العثور على 30 قالبًا من الحشيش، كل منها يزن 100 جرام، في حقيبة، بالإضافة إلى 15 جرامًا من نفس المادة على طاولة المطبخ، وميزان دقيق داخل درج غرفة النوم، و4,500 يورو نقدًا في حقيبة مخزنة في غرفة النوم.

تم اعتقال كلا المتهمين، وقد عُهد إلى الجارة برعاية كلب الشاب الأكبر ، هذه العملية تبرز الجهود المستمرة للسلطات في محاربة الاتجار بالمخدرات وضمان سلامة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • مراكش..توقيف شخص من ذوي السوابق في الاتجار بماء الحياة
  • سوريا: العدوان الصهيوني على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه
  • ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات
  • القبض على مواطنين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • القبض على شخص لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • تأجيل محاكمة المتهمة “منى ليمام” المتورّطة بحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية”
  • ضبط مروج مخدرات وخمور في منطقة السلماني الغربي
  • توقيف شخص بمكناس ينشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • BRI بجاية تطيح بشبكة مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية