السعودية – من المقرر أن يستضيف النصر منافسه الهلال على استاد الأول بارك، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وهذا الديربي لم يتحدد موعده بعد بشكل رسمي، لكن بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإنه سيقام أحد يومي 31 أكتوبر أو الأول من نوفمبر المقبل.

المشكلة هي أن “العالمي” سيلتقي بالتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث دور الـ16، والذي تحدد لمبارياته يومي 28 و29 من أكتوبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن النصر يعتزم تقديم احتجاج رسمي على موعد المباراتين، (الهلال في الدوري والتعاون في كأس المل)، بداعي ضغط المباريات، إذ أنه سيخوض وفقا لتلك الروزنامة أربع مباريات خلال 13 يوما.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين حيث حقق انتصارين فقط على الفيحاء (4-1) والاتفاق (3-0)، بينما تعادل مع الرائد والأهلي بنفس النتيجة (1-1).

فيما يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة من الفوز في أول 4 جولات على حساب كل من الأخدود وضمك والرياض والاتحاد.

يذكر أن رابطة دوري المحترفين هي المختصة بتحديد مواعيد مباريات دوري روشن، فيما تكون مواعيد كأس الملك من اختصاص لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

النصر يحتج على موعد مواجهة الهلال والتعاون

ماجد محمد

كشفت مصادر أن نادي النصر سيقدم احتجاجاً رسميا على موعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن إضافة إلى مواجهة التعاون في ثمن نهائي كأس الملك

وأفرزت قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي سُحِبت مساء الخميس، مواجهة النصر والتعاون، على ملعب النادي العاصمي.

وأشارت المصادر إلى أن احتجاج النصراويين يأتي بسبب ضغط المباريات، بخوضه 4 مباريات في 13 يومًا، ولعب مباراة التعاون الإقصائية في كأس الملك قبل ديربي الرياض المنتظر أمام الهلال في 31 أكتوبر أو 01 نوفمبر كموعد أولي.

وتُلعب مباريات دور الـ16 من كأس الملك يومي 28 و29 أكتوبر المقبل لتحديد المتأهلين إلى دور الثمانية، وستتحدد توقيتاتها وأسماء ملاعبها في وقت لاحق.

ولفتت المصادر إلى أن مباريات الجولة التاسعة من «روشن» ينتظر تحديدها رسميًا من قبل لجنة المسابقات في رابطة الدوري المختصة بجدولة مباريات الدوري، فيما تختص لجنة المسابقات في اتحاد القدم بجدولة مباريات الكأس.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • النصر يحتج على موعد مواجهة الهلال والتعاون
  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • بروزوفيتش يعزز صفوف النصر أمام الوحدة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • في الجولة الخامسة من دوري روشن.. الهلال والأهلي في ضيافة الخلود والقادسية
  • “هلال– نصر– اتحاد– أهلي” تحت مجهر البكري
  • “احجز الآن”.. رابط تذاكر النصر والوحده بدوري روشن السعودي 2025