إنجلترا – صرح لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي السابق، غابرييل أجبونلاهور، بأن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، سينتقل إلى الدوري السعودي لكرة القدم، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في الصيف القادم 2025، وفي حال عدم تمديد عقده مع “الريدز”، سيكون حرا وبمقدور أحد أندية دوري “روشن” التعاقد معه في يناير المقبل بشكل مجاني.

وصرح أجبونلاهور عبر موقع “talkSPORT” بأن صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي (2024-2025).

وقال اللاعب السابق لفريق أستون فيلا، بأنه يعلم أن المهاجم المصري سيرحل إلى السعودية بعقد خيالي، بعد أن أكد له مصدر رحيل نجم ليفربول.

وأوضح بأنه سمع بأن صلاح سيكسب أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، حيث سيكون النجم المصري وجه كرة القدم هناك.

وكان نادي ليفربول قد رفض التفريط بخدمات محمد صلاح لصالح الدوري السعودي عندما حاول نادي الاتحاد التعاقد معه الصيف الماضي.

وسيكون محمد صلاح لاعبا حرا مع نهاية الموسم الحالي، في حال عدم تمديد عقده مع نادي ليفربول، وبالتالي سيكون بمقدور أحد أندية دوري روشن الاتفاق معه في يناير المقبل بشكل مجاني.

يذكر أن الفرعون المصري، البالغ من العمر 32 عاما، انتقل إلى صفوف فريق ليفربول عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الدوری السعودی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«لسه بيجري ويعافر بعد الثلاثين».. محمد صلاح أفضل بديل في ليفربول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لا يزال النجم المصري محمد صلاح، رغم تجاوزه حاجز سن الثلاثين، يكتب تاريخًا جديدًا مع ليفربول، بعد تسجيله لهدف في شباك وست هام يونايتد في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

فبعد أن أصبح محمد صلاح أيقونة للريدز، يسعى الآن لكسر المزيد من الأرقام القياسية، ليس فقط في تاريخ النادي، بل في تاريخ الدوري الإنجليزي والمنافسات الأوروبية.

في مباراة ليفربول ضد وست هام في الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو، التي شهدت فوز حمر الميرسيسايد بخمسة أهداف مقابل هدف، خطف صلاح الأنظار بهدف رائع سجله بعد مشاركته بديلًا في اللقاء. 

محمد صلاح

هذا الهدف وضع صلاح على مسافة قريبة من رقم قياسي جديد في تاريخ نادي ليفربول على مستوى أفضل اللاعبين البدلاء في تاريخ الريدز، حيث دخل ضمن أفضل الأوراق الرابحة على دكة البدلاء.

محمد صلاح ثالث أفضل بديل في ليفربول

دخل محمد صلاح بديلًا في الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام، وذلك في الدقيقة 59 بدلًا من الإيطالي فيديريكو كييزا الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي الماضي.

 وسجل صلاح هدف فريقه الثالث في الدقيقة 74، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، حيث استغل كرة ارتدت من الخصم وسددها بقوة في شباك المطارق.

محمد صلاح يقترب من رقم قياسي جديد في ليفربول

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده من الأهداف التي سجلها كبديل مع ليفربول إلى 14 هدفًا، ليقترب بشكل كبير من الرقم القياسي الذي يحمله ديفيد فيركلوف، والذي سجل 18 هدفًا كبديل في تاريخ النادي.

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف كبديل في تاريخ ليفربول، خلف فيركلوف وزميله السابق، البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي الحالي، الذي سجل 16 هدفًا.

ومع استمرار محمد صلاح في تقديم أداء مميز، فإن فرصته في كسر رقم فيركلوف واردة، حيث يبعد عنه بـ4 أهداف فقط.

قاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1، ليواجه برايتون في ثمن النهائي من البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • «لسه بيجري ويعافر بعد الثلاثين».. محمد صلاح أفضل بديل في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول إلى دور الـ16 في كأس الرابطة
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام