الولايات المتحدة – ينتظر عشاق الملاكمة بفارغ الصبر النزال المرتقب والمثير للجدل بين أسطورة الوزن الثقيل مايك تايسون، ومواطنه جيك بول أحد مشاهير منصة يوتيوب.

 سيعود “مايك الحديدي”(58عاما)  إلى الحلبة لأول مرة منذ ما يقارب عقدين من الزمن في (15) نوفمبر في ملعب AT&T في أرلينجتون بولاية تكساس ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي سيتم بثه حصريا على “Netflix” ليس فقط انتباه مشجعي الرياضة ولكن أيضا أولئك الذين يتوقون لمشاهدة المباريات غير العادية بين شخصيتين إعلاميتين مؤثرتين ومشهورتين.

وتصدر تايسون عناوين الأخبار بسبب تصريحاته حول استعداداته للنزال لكن ما كان أكثر إثارة للدهشة هو الكشف عن اعتزام تايسون تناول عقار غير تقليدي قبل المباراة وهو “سم ضفدع صحراء سونوران” وهو عقار مهلوس قوي للغاية وقد جربه تايسون نفسه في الماضي.

وقد أحدثت فكرة دخوله الحلبة تحت تأثير هذه المادة ضجة في مجتمع الملاكمة وأضافت مستوى جديدا من الترقب إلى المواجهة.

وفي إطار تحضيره لمواجهة بول، قرر تايسون في وقت سابق التخلي عن تدخين الماريغوانا كونها مدرجة على قائمة المواد المحظور استخدامها من قبل إدارة التراخيص والتنظيم في تكساس.

وتأجل نزال مايك تايسون وجيك بول من 20 يوليو الماضي إلى 15 نوفمبر، بسبب الحالة الصحية “للرجل الحديدي”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن نزال تايسون وبول يواجه إمكانية الإلغاء قبل 24 ساعة من موعده، وذلك بسبب الوضع الصحي للملاكم الأسطوري.

كما نقلت “ديلي ميل” عن موقع “وورلد بوكسينغ نيوز” أن هيئة الترخيص في تكساس ستقوم قبل 24 ساعة من النزال بتقييم الحالة الصحية لتايسون.

ومن ناحية أخرى يواصل جيك بول اليوتيوبر المؤثر الذي تحول إلى ملاكم اكتساب المنتقدين والمتابعين مع كل خطوة يخطوها في عالم الملاكمة فبالرغم من أنه لا يتمتع بسيرة تايسون الذاتية إلا أنه أثبت أنه ملاكم تنافسي وماهر وهو ما يضيف لمسة من عدم اليقين إلى نتيجة القتال فعلى الرغم من أن تايسون بعيد كل البعد عن أفضل مستوياته فإنه يظل أسطورة في هذه الرياضة.

المصدر: ماركا+RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف تصريحات بوتين المثيرة للجدل من جديد|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرًا تليفزيونيا بعنوان «كأن يده على الزر النووي.. تصريحات بوتين تثير الجدل من جديد».

وأفاد التقرير: ««كأن يده على الزر النووي» هذا ما تحوي به تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي قال إن بلاده يمكنها استخدام الأسلحة النووية إذا تعرضت لهجوم من أي دولة».

وأضاف: «بوتين في مستهل اجتماع لمجلس الأمن الروسي حضره كبار المسؤولين حذر من أي هجوم تقليدي على روسيا مدعوم من قوى نووية يعتبر هجوما مشتركا، وفي هذا الاجتماع قدمت عدة مقترحات لتغيير العقيدة النووية الروسية، وحدد بوتين شروط روسيا للانتقال إلى استخدام الأسلحة النووية بوضوح وهذه الخطوة سوف تدرسها موسكو وفقًا لتصريحات الرئيس الروسي حال اكتشافها بدء إطلاق ضخم لصواريخ أو طائرات مسيرة ضدها».

وتابع التقرير: «وخلال الأسابيع الماضية ومع تصاعد الحديث في أروقة الدول الغربية عن السماح لأوكرانيا باستخدام العمق الروسي عبر استخدام صواريخ طويلة المدى كثرت التهديدات الروسية وكثر تلويح موسكو بالسلاح النووي»

مقالات مشابهة

  • محترف ويتدرب على الملاكمة.. «ناديا».. روبوت جديد يشبه الإنسان
  • برلمان تونس يناقش تعديل قانون مثير للجدل قبل الانتخابات
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو
  • تقرير يكشف تصريحات بوتين المثيرة للجدل من جديد|فيديو
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك
  • عاجل- معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب
  • تريند المشهد الفاضح.. ما علاقة نيرة أشرف بالفيلم المثير للجدل حديث الساعة؟
  • رانيا يوسف لـ الفجر الفني:" الناس بتستغل إن اسمي تريند ومعنديش مشاهد مثيرة في التاروت"