تعرّضت أجزاء من إنجلترا لأمطار غزيرة وفيضانات في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا من اللون البرتقالي لأجزاء من ميدلاندز وجنوب البلاد فجر اليوم، وانقضى التحذير السادسة صباحًا، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا".


أخبار متعلقة بـ550 حالة.. ارتفاع عدد مصابي الحصبة في ألمانيا خلال 2024هاريس تهاجم ترامب بسبب ضغطه على أوكرانيا للتفاوض مع بوتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمطار الغزيرة تُغرق أجزاء من بريطانيا خلال ساعات أمطار وسيولومازال تحذير من اللون الأصفر من الأمطار قائمًا لأجزاء كبيرة من إنجلترا، وويلز، قبل أن يهدأ الطقس الممطر في النهاية بحلول العصر.
وتعرضت المناطق التي طالها التحذير البرتقالي -بما في ذلك ميلتون كينيس، وأوكسفوردشير، وكامبريدج شير، وليسترشير، وويست ميدلاندز- لسيول شديدة.
وحذرت الأرصاد الجوية هذه المناطق من أنها قد تشهد هطول 30 إلى 40 ميليمتر من الأمطار خلال ثلاث ساعات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس لندن الأمطار أمطار أوروبا فيضانات أوروبا سيول

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في اجتماع وزراء الخارجية للدول الأعضاء في لجنة الدعم الدولي لفلسطين (AHLC)، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وناقشت اللجنة سبل تحسين الأوضاع الاقتصادية للفلسطينيين، وتخفيف الأزمة الإنسانية، وتشجيع التنسيق بين الأطراف المعنية.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يفتتح الفعالية رفيعة المستوى "الطريق إلى الرياض" بنيويورك"الجبير" يبحث المستجدات الدولية مع وزير الخارجية في باربادوس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
حضر الاجتماع مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين
  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • صور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  
  • وزير الخارجية: إصلاح مجلس الأمن ضرورة ملحّة
  • "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين
  • جامعة كولومبيا الأمريكية.. الخريف يستعرض التحول في الصناعة والتعدين بالمملكة
  • صور| محافظ حفر الباطن يرعى حفل الجامعة بمناسبة اليوم الوطني
  • مستشفى الولادة بالدمام.. 14 ركنًا تجسد "مسيرة الوطن" في ذكرى التوحيد