كشفت قناة القاهرة والناس،عن موعد عرض مسلسل مسار إجباري، بطولة كل من عصام عمر وأحمد داش يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً على شاشة القاهرة والناس، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، والإعادة الساعة 12 صباحًا.

 

 

وحقق مسلسل مسار إجباري، لأحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسبًا عالية من المشاهدة يوميا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

أحمد داش يعكف على تصوير فيلم نجوم الساحل 
 

وفي سياق منفصل، يعكف أحمد داش على تصوير فيلم نجوم الساحل، مع كل من علي صبحي، مايان السيد، أحمد عبد الحميد، علي السبع، مالك عماد، مغني الراب فليكس، وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف السيد.


 

أحداث مسلسل مسار إجباري

وتدور قصة مسلسل مسار إجباري حول شابين علي وحسين يكتشفان سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل إجباري 

أبطال مسلسل مسار إجباري 
 

مسلسل مسار إجباري من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري الفجر الفني أحمد داش فيلم نجوم الساحل

إقرأ أيضاً:

حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا المطرب الشعبي حكيم، وفرقة مسار إجباري، حفلا لافتتاح نادي وادي دجلة بالمنيا الجديدة، وهو الفرع العاشر في سلسلة أندية وادى دجلة في جميع محافظات الجمهورية، ليعزز من مكانته كأكثر الأندية انتشارًا في مصر.
وقدم النجم "حكيم"، وفرقة مسار إجباري، العديد من الأغاني المشهورة والمفضلة لدى أعضاء نادي وادى دجلة بالمنيا الجديدة، الذين تفاعلوا مع المطربين وشاركوهم في أداء الأغاني.
وكان طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادى دجلة، قد افتتح، الخميس 26 سبتمبر، المرحلة الأولى من نادي وادى دجلة بالمنيا الجديدة، والذي يقع على مساحة 70 ألف متر مربع، ويضم 3 ملاعب خماسية لممارسة كرة القدم، حديقة للأطفال، مسار رياضي، كما يضم حمام سباحة أولمبي بطول 50 مترًا وعرض 25 مترًا، وحمامين سباحة للتدريب، وحمام سباحة لتعليم الأطفال بمتوسط طاقة استيعابية تتراوح بين 2000-2500 لاعب، وقاعة تدريب تسمح بممارسة نشاط الزومبا مخصصة للسيدات فقط تستوعب 20 لاعبة في المجموعة الواحدة، ومواقف تتسع لـ 350 سيارة إلى جانب خدمات أخرى.

وقبل حفل الافتتاح شارك طارق راشد، في مائدة مستديرة مع وفد الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، أكد خلالها على نجاح النادي في تحقيق خطته الاستثمارية للعام الحالي بافتتاح فرع وادى دجلة المنيا الجديدة، ليرتفع إجمالي عدد الفروع إلى 10 أندية تغطي معظم أنحاء الجمهورية، على أن يستمر النادي في خطته للتوسع والانتشار في محافظات جديدة وافتتاح 3 فروع بمدن طنطا والشروق والإسكندرية خلال العام المقبل.
يعد وادى دجلة المنيا الجديدة، ثاني أندية وادى دجلة في صعيد مصر، والعاشر في سلسلة أندية وادي دجلة الموزعة بين 6 أندية في القاهرة الكبرى بمناطق (المعادي، وشيراتون، والنخيل، واللوتس، وفرعين بأكتوبر)، ونادي بمحافظة الإسكندرية، وناديين بدمياط وأسيوط الجديدتين.

مقالات مشابهة

  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • موعد عرض مسلسل «مسار إجباري» على قناة القاهرة والناس (فيديو)
  • رانيا فريد شوقي تعلن عن موعد العرض الثاني لمسرحية "مش روميو وجوليت"
  • WATCH IT تكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل إقامة جبرية (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور والقناة الناقلة