كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة تشهد نسيم خفيف يعمل على تلطيف الأجواء وانخفاض نسب الرطوبة.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الأيام المقبلة يشهد أجواء خريفية على أغلب الأنحاء، مع استمرار الإنخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء لتصل العظمى على القاهرة الكبرى خلال الأيام القادمة 30 درجة مئوية.

وأوضحت أن حالة الطقس خلال الساعات القادمة تشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن إنه يسود الساعات القادمة، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وسيناء، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وتابعت "الهيئة"، أن حالة الطقس خلال الساعات القادمة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي حالة الطقس الطقس درجات الحرارة حالة الطقس خلال

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل

تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حتى اليوم الخميس بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف، وحلول فصل الخريف وتحسن درجات الحرارة بشكل بسيط .

قرارات جديدة في اجتماع مجلس جامعة القاهرة طقس شديد الحرارة 


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الرسمي الصادر عن حالة الطقس اليوم الخميس أنه يسود طقس حار رطب  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدل للحرارة  ليلًا وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء.


الظواهر المناخية


جاءت أهم الظواهر المناخية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما ستكون هناك رياح معتدلة تنشط أحيانًا عل فترات متقطعة بأغلب الأنحاء.


حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر


أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، على أن يصل ارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالية غربية. كما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة ويصل ارتفاع الأمواج إلى 1.5 متر إلى 2.25 متر وباتجاه رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة  المتوقعة


أوضح بيان هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 ستكون من 33 إلى 34 درجة مئوية، وجاء بيان درجات الحرارة على النحو التالي

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. أجواء خريفية
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل
  • أجواء غائمة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • عاجل - أجواء خريفية حارة تضرب البلاد.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى نهاية سبتمبر
  • أجواء خريفية بكافة الأنحاء.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 25 سبتمبر
  • حار نهارا على أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة «بيان بدرجات الحرارة»