الأهلي ضد الزمالك.. خرج محمد صبحي حاس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مباراة السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام الأهلي، وذلك عقب تعرضه لإصابة عضلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض موقعة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

محمد عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي

وعلمت «الأسبوع»، من مصادرها داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد يحرس مرمى الأبيض أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد تعرض محمد صبحي لإصابة عضلية وخروجه من حسابات جوميز للمباراة

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو 1994 وحصد السوبر الإفريقي من أنياب الأهلي

ويشارك الفارس الأبيض في كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، وذلك بعد أن حقق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف من نجم وسط الأبيض أحمد حمدي، ليتوج «أبناء ميت عقبة» باللقب.

الزمالك بطل الكونفدرالية

وسبق وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، وذلك في عام 1994، في المواجهة التي أقيمت بجنوب إفريقيا، ونجح الأبيض في حسم المواجهة واللقب بهدف من النجم أيمن منصور.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

ويدخل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي بتشكيل يطبع عليه الاستقرار، وفضل «جوميز» عدم الدفع بالصفقات الجديدة، باستثناء الظهير الإيسر محمد حمدي.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي
في حراسة المرمى محمد عواد
في خط الدفاع محمد حمدي حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي عمر جابر
في خط الوسط عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا محمد شحاتة أحمد سيد زيزو
في خط الهجوم مصطفى شلبي سيف الدين الجزيري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك محمد صبحي محمد عواد عواد السوبر الافريقي السوبر الإفريقي كأس السوبر السوبر الأفريقي صبحي الأهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر أهداف مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر الافريقي ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم ملخص مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي كاس السوبر الافريقي مباراة السوبر الأفريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر نهائي السوبر الافريقي مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي الاهلي في كأس السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي إصابة محمد صبحي الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک کأس السوبر الإفریقی أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

أفاد مصدر من داخل نادي الزمالك أن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، تعرض لإصابة عضلية خلال تدريباته الأخيرة، قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي التي ستقام اليوم الجمعة على استاد "المملكة أرينا".

عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وأكد المصدر خللل تصريحات صحفية، أن محمد عواد هو المرشح الأول لحراسة مرمى الزمالك في مباراة اليوم، بعد إصابة صبحي في تدريبات الأمس. كما أضاف أن الحارس الشاب محمود الشناوي سيكون على مقاعد البدلاء.

ويعاني الزمالك من غيابات عديدة في هذه المباراة، أبرزها محمود حمدي "الونش" وأحمد حمدي للإصابة، وأحمد فتوح لعدم الجاهزية.

بالإضافة إلى غيابات لأسباب فنية تشمل أحمد مجدي، وسامسون أكينيولا، وسيد عبد الله "نيمار"، وسيدي ندياي، وعمر عبد العزيز، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، ومحمد عاطف، وحسن أبو المعاطي.

الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك بالمران الختامي قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد حمدي

الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيد

الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى زيزو.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عواد مرشح لحراسة مرمى الزمالك فى السوبر الإفريقى
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك بـ«الأسود» أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي