أسفرت حملة مكبرة شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا بمحافظة بني سويف، عن إزالة 425 حالة إشغال طريق متنوعة وغلق وتشميع 4 وحدات سكنية مخالفة تم تحويلها إلى محال تجارية، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

 

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا بمحافظة بني سويف، قد شنت، الخميس، حملة مكبرة لتنفيذ قرارات غلق إداري لعدد من الوحدات السكنية والمحلات التجارية المخالفة، تنفيذًا توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وتحت إشراف هاني الجويلي، رئيس المركز، ولك الحملة جاءت ضمن إطار خطة المحافظة لضبط المخالفات والإشغالات، وإعادة تنظيم المدينة بما يتماشى مع القوانين والتشريعات.

 

وشهدت الحملة التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، حضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وقوات مركز شرطة اهناسيا، ومدير الإدارات، ومسؤولي تراخيص المحال بالوحدة المحلية، وشملت الحملة إغلاق عدد من المحلات غير المرخصة والوحدات السكنية التي تم تحويلها إلى نشاط تجاري دون الحصول على التراخيص اللازمة.

 

وأستهدفت الحملة 4 وحدات سكنية مخالفة تم تحويلها إلى محال تجارية، تم إغلاق الوحدات بالشمع الأحمر بناءً على قرارات الغلق الإداري، وأسفرت الحملة ايضًا عن إزالة 425 حالة إشغال طريق متنوعة: 30 تندة، و20 استاند، بالإضافة إلى 38 إعلانًا غير مرخص، كما تم رفع 12 عربة مخالفة كانت تعوق الحركة المرورية في الشوارع الرئيسية، بجانب إزالة 6 حواجز خرسانية و4 طاولات عرض غير قانونية.

 

كما ضبطت الحملة عددًا من الأدوات التي كانت تستخدم بشكل غير قانوني في عرض البضائع وإشغال الطريق، ومنها 5 عربات خشبية و3 مقاعد غير مرخصة، وتحرير عدة محاضر للمخالفين، وإحالة هذه الحالات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار جهود محافظة بني سويف لضبط الأوضاع الأمنية والتنظيمية، وفرض هيبة القانون.

 

 وأكد هاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة اهناسيا، على استمرار هذه الحملات لضبط أي مخالفات مستقبلية، وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مشيدًا بتعاون المواطنين وفرق العمل في تنفيذ قرارات الغلق والإزالة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تهدف في المقام الأول إلى تحسين الأوضاع المعيشية وضمان سلامة السكان، تنفيذًا توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف ومدینة اهناسیا بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة إثر انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 13 شخصًا بإصابات مختلفة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، صباح اليوم الأربعاء، ببني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية. 

تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، نتج عنه إصابة 13 شخصًا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي وتقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف ببني سويف بـ 6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ اللازم.

مقالات مشابهة

  • الكشف وتوفير العلاج لـ1800 مواطن في قافلة طما إهناسيا ببني سويف
  • الكشف على 1873 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • تحصين  أكثر من 12 ألف رأس ماشية ببني سويف ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • 3 أشقاء يعتدون بالضرب على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس
  • عريس الجنة.. وفاة شاب قبل يوم من زفافه ببني سويف
  • إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف
  • إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة إثر انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف