عين ليبيا:
2024-09-27@15:24:04 GMT

فرض الحراسة القضائية على مصنع اسمنت في زليتن

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

أعلنت إدارة إنفاذ القانون فرع المنطقة الوسطى، الجمعة، “فرض الحراسة القضائية على مصنع الإسمنت التابعة لمجموعة الخليج لصناعة الإسمنت، ولك بسبب نزاع قضائي بين مالكيه”.

وأوضحت الإدارة في بيان، “بناءًا على التكليف الصادر من محكمة زليتن الابتدائية والقائم على الدعوى المقدمة من أحد شريكي مصنع الإسمنت التابعة لمجموعة الخليج لصناعة الإسمنت والمتعلقة بمنعه من مزاولة عمله ودخول مصنع الإسمنت محل النزاع من طرف شريكه، توجهت دوريات إدارة إنفاذ القانون فرع المنطقة الوسطى التابعة للإدارة العامه للعمليات الامنية لفرض الحراسة القضائية على النشاط محل النزاع، وهو مصنع الإسمنت التابعة لمجموعة الخليج لصناعة الإسمنت”.

 وأضاف البيان،  تم “تأمين الأعمال الجارية بها وإيداع ريعها في صندوق المحكمة لحين تسوية النزاع القائم بين مالكي المصنع إلى حين الحكم نهائيًا في الدعوى رقم 97 لسنة 2024”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: ليبيا مصنع الإسمنت

إقرأ أيضاً:

شرفة يشارك بمنتدى الزراعة لمجموعة السبعة بإيطاليا

افتتحت اليوم الجمعة، أشغال اجتماع وزراء الفلاحة لمجموعة السبعة، في اليوم الثاني من أشغال منتدى الزراعة لمجموعة السبعة G7 الذي ينعقد بمدينة سيراكوز (ايطاليا)، بمشاركة وزير الفلاحة، يوسف شرفة.

وحسب بيان لوزارة الفلاحة، ترأس مراسم افتتاح اجتماع وزراء الزراعة لمجموعة السبعة “ايطاليا، كندا، الولايات المتحدة، اليابان، الملكة المتحدة، ألمانيا، و فرنسا”، وزير الفلاحة والسيادة الغذائية والغابات لإيطاليا، افرنشيسكو لولوبريجا.

وتجري أشغال اليوم الثاني لهذا المنتدى الذي ضم حوالي 400 مشارك من بينهم منظمات وهيئات دولية واقليمية، على شكل جلسات موضوعاتية.

وخصصت الجلسة الأولى لمناقشة البرنامج الشامل لتنمية الزراعة الافريقية المعتمد من طرف الاتحاد الأفريقي في 2014. الرامي إلى إحداث تحول زراعي بالقارة.

كما سيتطرق المشاركون إلى التحديات الجديدة التي تواجهها القارة، واقتراح الحلول المناسبة لذلك.

وخصصت الجلسة الثانية للإستثمار الفلاحي في إفريقيا، بهدف تسليط الضوء على الآليات الرئيسية لدعم التنمية الزراعة في القارة. وتثمين القدرات الموجودة، وتعزيز التعاون بين اعضاء مجموعة السبع والدول الافريقية.

فيما تطرقت الجلسة الثالثة للإجتماع إلى آفاق التعاون بين الطرفين وتبادل الخيرات والمشاريع الاستثمارية. بهدف تحديد سبل لجعل التعاون الدولي من أجل تنمية القطاع الزراعي واستخدامته أكثر فعالية.

وتحديد المجالات التي يكون فيها التعاون ضروريا لتحقيق أهداف خطة 2030 للاتحاد الأفريقي وإعلان مابعد مالابو.

وبمبادرة من رئاسة ايطاليا لمجموعة السبعة، ينعقد منتدى الزراعة لمجموعة السبعة يومي 26 و27 سبتمبر 2024 بايطاليا. بهدف تعزيز التعاون بين وزارات الزراعة في مجموعة السبع ووزارات الفلاحة للدول الإفريقية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شرفة يشارك بمنتدى الزراعة لمجموعة السبعة بإيطاليا
  • همومة: نثق في القضاء الليبي وخالد المشري عليه أن يقبل بالأحكام القضائية
  • وزير الإنتاج الحربي يجري زيارة مفاجئة لشركتي «الأجهزة المعدنية» و«محركات الديزل»
  • أمير منطقة القصيم يفتتح أول مصنع لصناعة الطائرات بدون طيار بالمنطقة
  • حكومة ستارمر تخشى المواجهة القضائية في قضية تسليح إسرائيل
  • مصر تخطط للتحول إلى مركز عالمي لصناعة الإطارات وتصديرها للعالم
  • في الصين.. “قادربوه” يشارك في اجتماع شبكة العمليات العالمية لمكافحة الفساد
  • محاكم دبي تناقش مشروع بطاقة الكفاءات القضائية
  • "الأعلى للقضاء" يستعرض تحسين جودة الخدمات القضائية