أعلنت ليتوال متجر التجزئة العالمي لمنتجات التجميل متعدد القنوات، عن إنجاز جديد في مسيرتها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، بافتتاح أحد أكبر متاجرها لمنتجات التجميل في الإمارات العربية المتحدة في دبي فستيفال سيتي مول وجهة نمط الحياة الفاخرة في المدينة.

تقدم ليتوال الرائدة في مجال تجارة التجزئة لمنتجات التجميل، أكبر مجموعة من العلامات التجارية بأسعار مختلفة.

وتبلغ مساحة المتجر 1800 متر مربع، ويقدم أكبر تشكيلة من العطور والعطور المتخصصة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعديد من المنتجات الأخرى، مع أكبر تشكيلة من جميع أنحاء العالم: فرنسا وإيطاليا وسويسرا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان وكوريا واليابان وغيرها الكثير.

تعد ليتوال شركة عالمية متعددة القنوات لمنتجات التجميل تتمتع بخبرة 30 عامًا، ولديها أكثر من 1000 متجر، وأكثر من 17000 مستشار تجميل محترف، وبرامج ولاء متقدمة، وواحدة من أكبر منصات التجميل عبر الإنترنت في أوروبا وآسيا.

كما توفر منصة ليتوال للتجارة الإلكترونية متعددة القنوات على letoile.ae و letoile.qa تطبيقات (iOS وAndroid). سيتنافس هذا القطاع على أعلى مستوى، حيث يوفر للعملاء راحة التصفح والشراء من مجموعة واسعة من المنتجات عبر الإنترنت، إلى جانب أسرع خدمة توصيل في المنطقة.

تتألف محفظة ليتوال من أكثر من 1000 علامة تجارية مثل شانيل، لانكوم، سان لوران، هند العود، زيرجوف، شيسيدو، كلارينس، موغلر، لوريال باريس، فضلاً عن غيرها من العلامات التجارية الرائدة في السوق، بما في ذلك مئتي علامة تجارية جديدة تمامًا وحصرية في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، مثل أنطونيو ماريتي، دولتشي ميلك، فيليب بلين، أكرو، كوليستار، آرت ديكو وآيزنبرغ.

وقد أوضح أرسيني فولودين، الرئيس التنفيذي لشركة ليتوال الخليج أن الشركة باعتبارها تركز على العملاء أولا ،فهي تقدم خبرة فريق عمل مدرب دوليًا للعملاء، مما يمنح العملاء استشارات شخصية لمساعدتهم في اختيار المنتج المثالي الذي يناسب احتياجاتهم وأذواقهم الفردية. كما يتم الارتقاء بتجربة التسوق الشاملة في ليتوال من خلال خدمات 3Axe: دروس المكياج؛ تشخيص البشرة، بالإضافة إلى علاجات الوجه والشعر المصممة خصيصًا من خلال ورش عمل وتدريبات العطور. ولتعزيز التجربة بشكل أكبر، تقدم ليتوال مقهى داخليًا يسمح للعملاء بالاسترخاء والاستمتاع بالخدمات المتميزة.

كما أعلن فولودين أن ليتوال تخطط مستقبلا لإفتتاح المزيد من المتاجر في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الرياض والدوحة وأبو ظبي. وعلاوة على ذلك، سيكون هناك متجر ليتوال جديد في جيمي مول في العين العام القادم 2025.

واضاف أرسيني فولودين. أن كل متجر سيستمر في تجسيد نفس الإلتزام بالفخامة والجودة والتنوع والخدمة الشخصية التي تشتهر بها ليتوال.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«ماستر جروب» تبدأ تسليم وحدات «The City» بالعاصمة للعملاء وتؤكد التزامها بالجودة والمصداقية

بالتزامن مع مشاركتها بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 والمقام خلال الفترة من 25-28 سبتمبر الجارى، اعلنت شركة ماستر جروب للتطوير العقارى عن بدء تسليم وحدات مشروع «The City» بالعاصمة الإدارية الجديدة وسط فرحة عارمة من العملاء، مما يُعدّ علامة فارقة فى تاريخ الشركة، ويعكس مدى التزامها ومصداقيتها بعد تحقيق مراحل إنشائية قياسية تمت على أرض الواقع.
أؤكد أن استراتيجية عمل الشركة تعتمد فى المقام الأول على مجموعة واضحة من القيم ، تتمثل فى المصداقية والالتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمنى للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة والمتفق عليها مع العملاء فى المواعيد المحددة. وفى هذا الصدد اكد محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب ان معدلات الإنشاء بالمشروع وصلت لمراحل متقدمة للغاية وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ والمتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية. وأكد أن العمل مستمر فى أرض المشروع ويتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والامان مع توفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء.
واضاف ان بعض حاجزى المرحلة الأولى بدءوا بالفعل فى تشطيب وحداتهم فى الفترة الراهنة، كما أن الشركة وضعت خطة زمنية محددة لتسليم دفعات من الوحدات للعملاء شهرياً تبدأ من الشهر الجاري.
واوضح لاشين ان مشروع The City يقع على مساحة 54 فدان بإجمالى استثمارات حوالى ٧ مليار جنيه، حيث قام بتصميم المشروع  كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان.
كما يمتاز المشروع بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء حيث تبدأ من ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر، والدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتى ٣٩٦ متر، بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية وتوزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء وغيرها من خدمات للنادى الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجاريه، مطاعم وكافيهات ، وعيادات طبية ومنطقة الملاهى وبمول ذا سيتى المتواجد على  رأس المشروع . 
واشار الى ان نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات بالمشروع تصل نحو ٨٠ % من إجمالى المساحة بالكامل، بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتى تتراوح ما بين 12٪ الى ١٨% وهى أقل نسبة تحميل موجودة حالياً فى المشروعات التى تشهدها العاصمة الإدارية.
وجددير بالذكر ان الشركة أطلقت مؤخرا مشروعها الجديد بالساحل الشمالى «ونس» والذى تم بذل جهود كبيرة لاختيار كل تفاصيله بدءا من الموقع وصولا للاسم الذى لاقى صدى وترحاب كبير لدى العملاء.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة المنتخب اليمني في مواجهة المالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام الفلبين في التصفيات الاسيوية
  • قصة فتاة سودانية يتيمة تمكنت من النجاة والعناية بأشقائها وسط الحرب
  • “الفطيم للتنقل الكهربائي” تفتتح معرض BYD الأول في أبوظبي
  • بمشاركة الإمارات.. عمان تشهد أكبر بطولة دولية لصيد الأسماك
  • «ماستر جروب» تبدأ تسليم وحدات «The City» بالعاصمة للعملاء وتؤكد التزامها بالجودة والمصداقية
  • ريانا تسرق الأنظار بزي أشبه برداء حمام عاري الكتفين..هل يصبح صيحة موضة جديدة؟
  • شمل الوثائق المطلوبة وتطوير الآليات.. “الغذاء والدواء” تُحدّث “دليل ضوابط واشتراطات إدراج منتجات التجميل”
  • منى المري تفتتح معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2024