ماجد محمد

تُجرى الآن الترتيبات النهائية داخل ملعب “المملكة أرينا” بالرياض لاستضافة القمة الكلاسيكية التي تجمع بين الأهلي المصري والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، مساء اليوم الجمعة.

وكشف مقطع فيديو متداول عن إجراء بعض التعديلات والترتيبات الخاصة في “المملكة أرينا” قبل إعادة افتتاحه بشكل رسمي بلقاء السوبر الأفريقي.

وتأهل الأهلي لخوض مباراة الحسم المرتقبة بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك في السوبر الأفريقي بعد حصد لقب الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري بـ 8 مرات من المشاركة في 11 نسخة، فيما لعب الزمالك 5 مرات، حقق اللقب في 4 منهم وخسر آخر.

يُذكر أن ملعب المملكة أرينا يضم أحدث التقنيات العالمية لضمان تقديم تجربة رائعة وفريدة للمشجعين، إذ يحتوي على نظام إضاءة هو الأعلى في المملكة والشرق الأوسط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727425578757.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك القمة الأفريقية المملكة أرينا المملکة أرینا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا"

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي بالسوبر

يأتي ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الاجتماع الفني قبل المباراة ، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء .

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا"
  • الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. موقعة "المملكة أرينا" تشتعل بين أحلام الزمالك وأسلحة الأهلي
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • هيمنة مصرية على كأس السوبر الأفريقي قبل قمة الأهلي والزمالك
  • الأهلي والزمالك يهيمنان على كأس السوبر الأفريقي
  • في ضيافة «المملكة أرينا» ضمن موسم الرياض.. الأهلي والزمالك.. صراع ناري على «السوبر الإفريقي»
  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الاهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"