ترأس معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس القيادات العليا والتنفيذية، الاجتماع الدوري للمجلس في مركز البحث والتطوير، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.
وفي بداية الاجتماع استعرضوا قرارات الاجتماع السابق وما نُفذ منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إداراتها ومراكزها الشرطية وآخر المستجدات الإدارية.


بعدها استمع معالي الفريق المري وأعضاء مجلس القيادات التنفيذية إلى شرح حول تقرير نتائج الالتزام والإشراف على تنفيذ دليل سياسات وإجراءات المتعاملين والشكاوى، وتقرير نتائج نسبة الالتزام بتنفيذ دليل الشكاوى والبلاغات الجنائية، وتقرير نتائج نسبة الالتزام بتدريب كافة المعنيين بنسبة %100 بالمادة التدريبية الرقمية لدليل (الشكاوى والبلاغات الجنائية)، إضافة إلى استعراض إحصائية معاملات مركز الخدمة الموحد.
وفي ختام الاجتماع، أكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري ضرورة مضاعفة الجهود في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة بهدف توفير خدمات مميزة مستدامة للجمهور والنظر لمختلف الملاحظات وإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الأنظمة واللوائح، حفاظاً على حقوق أفراد المجتمع وسمعة شرطة دبي، مشيراً إلى أن العمل بروح الفريق الواحد لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي أسهمت في تحقيق الأهداف المختلفة في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في اجتماع مجلس التعاون و"البينيولكس"

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون ودول البينيولكس، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
واستعرض الاجتماع فرص تعزيز التعاون بين دول المجلس ودول البينيولكس في مختلف المجالات بما في ذلك إمكانية زيادة التبادل التجاري وتطوير العمل التنموي والاقتصادي بين الجانبين، كما ناقشا آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية بما فيها الحرب في غزة، والجهود المبذولة بشأنها.

#نيويورك | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون مع دول البينيولكس، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79#المملكة_في_الأمم_المتحدةpic.twitter.com/7QIDWy0MxR— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 25, 2024
أخبار متعلقة جامعة كولومبيا الأمريكية.. الخريف يستعرض التحول في الصناعة والتعدين بالمملكةخلال أسبوع.. "مسام" ينتزع 1.338 لغمًا في اليمنحضر الاجتماع، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة عبدالرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية أنس الوسيدي.

مقالات مشابهة

  • بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية.. «مدبولي» يترأس اجتماع «تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر»
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • مدبولى يترأس اجتماع مجلس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر
  • تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في اجتماع مجلس التعاون و"البينيولكس"
  • الشعبة الإماراتية تشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي في القاهرة
  • المري يكرم الفائزين في جائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز
  • وزير السياحة يترأس اجتماع متحف الحضارة لمناقشة آليات تعزيز الترويج له
  • نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق مركز معلومات شبكات المرافق