جدد الطيران الحربي الإسرائيلي قرابة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم عدوانه الجوي مستهدفا بلدة الشرقية بغارة ثانية خلال اقل من ساعة، بحسب ما أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام".

وشنت الطائرات المعادية غارة استهدفت مشاع المنصوري، كما شنت غارة ثانية استهدفت اطراف بلدة طيردبا في قضاء صور.   وأغار الطيران الحربي للعدو الإسرائيلي على بلدتي عيتيت.

  وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام " بغارة معادية استهدفت الشارع العام في بلدة البازورية.   الى ذلك، خرق الطيران الحربي المعادي  جدار الصوت على دفعتين فوق بيروت وضواحيها، ومنطقة صيدا وجزين واقليم الخروب.
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

غارات اسرائيلية فجراً... والطيران المعادي لم يغب عن أجواء بعلبك

الهدوء المشوب بالحذر الذي استمر طيلة يوم أمس، خرقه في ساعات الفجر الأولى دوي غارتين بعد الساعة الثانية بعد منتصف الليل، استهدفت الأولى مبنى في سهل بلدة دورس، يتألف من طبقتين، ما أدى إلى احتراق شاحنة في المرآب وتضرر المبنى، والغارة الثانية قصفت مبنى يملكه م. ز. عند مفترق بلدة إيعات، يضم صيدلية زراعية ومحل تحف شرقية وسجاد، وشقتين خاليتين، فخرق الصاروخ جدار الصيدلية وانفجر في الملجأ، ما أدى إلى اندلاع حريق هائل، تمكنت فرق إطفاء الدفاع المدني بإشراف المدير الإقليمي لمركز بعلبك بلال رعد من إخماده بعد عمل متواصل استمر حوالى 4 ساعات، بحسب ما أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام". تجدر الإشارة إلى أن طيران الاستطلاع المعادي لم يغب عن أجواء مدينة بعلبك وقرى القضاء.

وما زال الأهالي يعانون من أزمة محروقات وصعوبة في تأمين احتياجاتهم بسبب إقفال معظم محال "السوبرماركت". 

وتشهد بعلبك حركة نزوح داخلية بين أحياء المدينة، أو نحو مناطق أكثر أمناً، وإن كان الكثير من الناس فضلوا البقاء في منازلهم رغم الخطر.   كما أغار الطيران الحربي المعادي على منزل في بلدة جويا قضاء صور.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بلدة النبي شيت في البقاع شرقي لبنان
  • غارة اسرائيلية تقتل 9 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة شبعا جنوب لبنان
  • غارات اسرائيلية فجراً... والطيران المعادي لم يغب عن أجواء بعلبك
  • شهيد وجريح بغارة إسرائيلية على منزل بالبقاع الغربي شرق لبنان
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم
  • جولة جديدة من القصف العنيف... غارة قرب فريق إعلاميّ وهذا ما تشهده زحلة
  • مرة جديدة.. الطيران الإسرائيلي خرق جدار الصوت فوق هذه المناطق
  • «الصحة اللبنانية»: 3 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت بلدة بنت جبيل
  • 50 شهيدا في أقل من 24 ساعة نتيجة القصف الطيران الحربي الإسرائيلي